متابعة مباراة هلال الأبيض ودو سونجو اليوم الأربعاء في بطولة الكونفيدرالية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 أبريل 2018 - 4:18 مساءً
متابعة مباراة هلال الأبيض ودو سونجو اليوم الأربعاء في بطولة الكونفيدرالية

متابعة مباراة هلال الأبيض ودو سونجو اليوم الأربعاء في بطولة الكونفيدرالية

يستضيف هلال الأبيض السوداني نظيره نادي يونياو دو سونجو أحد اندية موزمبيق مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأبيض وذلك ضمن الدور 32 من بطولة الكونفيدرالية.

ويبحث هلال الأبيض على ملعبه قلعة شيكان عن تحقيق فوز مبكر لتعويض خسارته امام دو سونجو بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي.

موعد وتوقيت مباراة هلال الأبيض ودو سونجو:

تنطلق مباراة هلال الأبيض ودو سونجو اليوم الأربعاء 18-4-2018 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الهلال الأبيض، فإن مهمته تبدو صعبة، لأن إحراز هدفين في مرمى سونجو الموزمبيقي، يتطلب أولا، تعويض غياب صانع الألعاب المؤثر، صاحب القدم اليسرى، وقائد منتخب السودان، مهند الطاهر الذي سيغيب عن المباراة.

وأي نتيجة غير فوز الهلال الأبيض، بهدفين، ستذهب بطاقة التأهل إلى بطل موزمبيق، ويعتمد الأبيض، على لاعبيه المميزين، الذين حققوا معه، النجاحات في الموسم الماضي، بقيادة حارس المرمى، زكريا حيدر.

ويفتقد هلال التبلدي في مباراة اليوم جهود عدد من لاعبيه الكبار في مقدمتهم مهند الطاهر وبكري بشير وعمر سفاري ونجم الدين عبد الله لكن الجهاز الفني بقيادة الكابتن ابراهيم حسين أبدى ثقته في بقية اللاعبين وفي قدرتهم على قيادة الفريق لتحقيق انتصار عريض على الموزمبيقي مساء اليوم يؤهل الفريق للصعود لمرحلة المجموعات للمرة الثانية على التوالي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.