متابعة مباراة الهلال وهلال الأبيض اليوم الاثنين في الدوري السوداني

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:20 مساءً
متابعة مباراة الهلال وهلال الأبيض اليوم الاثنين في الدوري السوداني

متابعة مباراة الهلال وهلال الأبيض اليوم الاثنين في الدوري السوداني

يلتقي فريق الهلال مضيفه هلال الأبيض اليوم الاثنين على استاد الأبيض في قلعة شيكان وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2018.

وتقام المباريات بنظام المجموعات حيث يتواجد الهلال في المجموعة الأولى، وفاز على هلال الأبيض بهدفين مقابل هدف خلال مباراة الذهاب التي أقيمت في الدور الاول من البطولة.

ويحتل فريق هلال الأبيض المركز الرابع من المجموعة الاولى برصيد 17 نقطة حصل عليهن من فوزه في 5 مباريات فيما تعادل في مباراتين وخسر في ثلاث مباريات، بينما يتواجد الهلال في المركز الأول من نفس المجموعة برصيد 26 نقطة حصل عليهن من فوزه في 8 مباريات وتعادل في مباراتين.

موعد وتوقيت مباراة الهلال وهلال الأبيض:

تنطلق مباراة الهلال وهلال الأبيض اليوم الاثنين 30-4-2018 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة الملاعب والهلال الرياضية.

الهلال العاصمي الطرف الثاني في المقابلة وصل الابيض أمس وأجرى الفريق مرانه الختامي على ملعب المباراة، ووضع مدربه آخر اللمسات على الخطة والتوليفة، وكان الأزرق حقق الانتصار على الشرطة القضارف والأمل عطبرة على التوالي.

وتخلو تشكيلة الهلال من المفاجآت تماما في مباراته اليوم أمام هلال الأبيض وسيدفع المدرب محمد الطيب بتوليفة تضم جمعة جينارو في حراسة المرمى، حسين الجريف واتارا ديبالا في خط الدفاع، السموأل ميرغني، محمود أم بده على الأطراف، نصر الدين الشغيل، أبو عاقلة عبد الله، محمد أحمد بشة وشرف شيبوب في خط الوسط، مدثر كاريكا ومحمد موسى في المقدمة الهجومية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.