متابعة مباراة الهلال ونهضة بركان اليوم الأحد في بطولة الكونفيدرالية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 مايو 2018 - 8:01 مساءً
متابعة مباراة الهلال ونهضة بركان اليوم الأحد في بطولة الكونفيدرالية

متابعة مباراة الهلال ونهضة بركان اليوم الأحد في بطولة الكونفيدرالية

يلتقي الهلال السوداني مضيفه نهضة بركان المغربي اليوم الأحد على الملعب البلدي لبركان وذلك ضمن افتتاح مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الرياضي 2018.

وتقام المباريات بنظام دور المجموعات حيث يتواجد الهلال ونهضة بركان في المجموعة الثانية بجانب المصري البورسعيدي، ونادي يونياو دو سونجو، وتأهل الهلال الى هذا الدور بعد فوزه على اكوا يونايتد النيجيري ، فيما تأهل نهضة بركان المغربي الى هذا الدور بعد فوزه على نادي جينيراسيون فوت السنغالي.

موعد وتوقيت مباراة الهلال ونهضة بركان:

تنطلق مباراة الهلال ونهضة بركان اليوم الأحد 6-5-2018 في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 4:00 بتوقيت المغرب والساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة بي ان سبورت 9 مع المعلق احمد عبده.

ويفتقد نهضة بركان خدمات لاعبه محمد عزيز، الظهير الأيسر لنهضة بركان، أكبر الغائبين عن صفوف ناديه في مواجهته المقبلة أمام فريق الهلال السوداني، في كأس الكونفيدرالية، سبب تراكم البطاقات الصفراء.

من جانبه، أكد المدير الفني لفريق الهلال محمد الطيب، على اكتمال الجاهزية للفريق المغربي مدعوماً بخبر لاعبيه في التنافس الأفريقي مع الفريق والمنتخب الوطني.

ومن ناحية أخرى يعتبر فريق نهضة بركان المغربي من مفاجآت البطولة بالتأهل لدور المجموعات والمستويات المميزة التي قدمها ما يجعله خصماً صعباً للهلال وهو ما عبر عنه مهاجم الفريق أيوب الكعبي، مؤكداً أنهم سيخوضون المواجهة دون خوف أو قلق ذاكراً أن تحضيرات الفريق مرت بشكل طبيعي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.