Business is booming.

مباراة السودان وتشاد اليوم الخميس في تصفيات كأس العالم 2022 

مباراة السودان وتشاد اليوم الخميس في تصفيات كأس العالم 2022

يلتقي منتخب السودان مضيفه تشاد على استاد تشاد بالعاصمة التشادية أنجمينا وذلك ضمن منافسات ذهاب تصفيات كأس العالم 2022 .

ويبحث السودان عن حصد فوز مبكر قبل مباراة الاياب والتي تقام يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 بعد خمسة أيام فقط من مباراة الذهاب في العاصمة التشادية بين المنتخبين.

موعد وتوقيت مباراة السودان وتشاد :

تنطلق مباراة السودان وتشاد اليوم الخميس 5-9-2019 في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:30 عصرا بتوقيت السعودية على القناة التشادية الرياضية .

ولم يتجمع المنتخب السوداني عدة أشهر، بسبب فراغ المسابقات القارية والدولية، كما لم يتم تجميع اللاعبين لمباراة تشاد إلا في يوم السفر لتشاد، حيث خاض اللاعبون 4 تدريبات، وبات المنتخب جاهزا لخوض المباراة.

ونشر الجهاز الفني للمنتخب السوداني القائمة التي ستشارك في موقعة تشاد، إذ برز من خلالها وجود أسماء بارزة جديدة، مثل حارس المرمى علي عبدالله أبو عشرين نجم فريق المريخ، وزميله أحمد التش، بالإضافة إلى أحمد ادم و محمد رشيد .

ويغيب عن مباراة منتخب السودان اليوم، وليد الشعلة وولاء الدين موسى، في وقت يتواجد بالقامة الحارس يونس الطيب، والمهاجمون معاذ القوز وياسر مزمل ومحمد موسى الضي، في حين بالدفاع السمؤال ميرغني واطهر الطاهر وحسين الجريف وعبد اللطيف بويا.

وبمدينة أم درمان يخوض منتخب السودان الأولمبي، الذي يشرف عليه المدرب الشاب معتصم خالد، مباراته الأولى أمام نظيره النيجيري، على تصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.