Business is booming.

متابعة مباراة السودان وساوتومي اليوم في تصفيات كاس امم افريقيا

متابعة مباراة السودان وساوتومي اليوم في تصفيات كاس امم افريقيا

يخوض منتخب السودان مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره ساوتومي مساء اليوم الأربعاء وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من تصفيات كاس امم افريقيا 2021 .

ويبحث السودان الذي يتواجد في المجموعة الثالثة عند تحقيق فوز مبكر على ملعبه وبين جماهيره ، قبل ان يواجه منتخب جنوب افريقيا الأسبوع المقبل في منافسات الجولة الثانية .

موعد مباراة السودان وساوتومي :

وتنطلق مباراة السودان وساوتومي اليوم الأربعاء 13-11-2019 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية فيما يتم نقل اللقاء على قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى مع المعلق سوار الذهب .

وكان المنتخب السوداني، قد واصل نتائجه البائسة بملعبه وتعادل مع تشاد قبل أقل من شهرين، ثم انتكس مجددا أمام منتخب تنزانيا بالخسارة منه في ستاد المريخ، ليفقد فرصة التأهل لنهائيات أمم أفريقيا للاعبين المحليين 2020.

وطالب المدرب الكرواتي، اللاعبين بأن يضعوا ما حدث خلف ظهرهم، ويكون كل تركيزهم على مباراة ساو تومي، وتصفيات كأس الأمم.

واعتمد المدير الفني للسودان، لوجاروشيتش على ذات القائمة التي اختارها في مباراتي تنزانيا بتصفيات بطولة الشان، لكنه أضاف عليها لاعبين اثنين من منتخبي الشباب والأولمبي.
لكن المثير في سجل لوجاروشيتش أنه ومعاونه المدرب العام، فازوا بآخر 3 مباريات خاضها المنتخب في ذات البطولات المذكورة، على مدغشقر وتشاد وتنزانيا، لكن تبقى الخسارة الأخيرة هي ما وضع لوجاروشيتش على المحك.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.