Business is booming.

متابعة مباراة النجم الساحلي وبلاتينيوم اليوم دوري أبطال أفريقيا

متابعة مباراة النجم الساحلي وبلاتينيوم اليوم دوري أبطال أفريقيا

يلتقي النجم الساحلي التونسي ضيفه بلاتينيوم أحد أندية زيمبابوي مساء اليوم السبت على الملعب الأولمبي بسوسة وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النجم الساحلي التونسي تعرض لخسارة صعبة أمام نظيره الأهلي المصري بهدف وحيد خلال مباراة الجولة الماضية ليتراجع الى المركز الثاني من المجموعة الثانية، فيما خسر بلاتينيوم أمام نظيره الهلال السوداني وبذلك خرج رسميا من البطولة الأفريقية.

موعد وتوقيت مباراة النجم الساحلي وبلاتينيوم:

تنطلق مباراة النجم الساحلي وبلاتينيوم اليوم السبت في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 7 مع المعلق نوفل الباشي .

وستكون المباراة مهمة للفريق التونسي الذي بات مطالبًا بالفوز للتأهل إلى الدور ربع النهائي، مهما كانت نتيجة مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري التي ستكون حاسمة بالنسبة للفريقين.

ويحتاج النجم الساحلي للفوز أو التعادل، اليوم السبت، لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، كما يتأهل الفريق حال خسارته بشرط فوز الأهلي على مضيفه الهلال السوداني صاحب المركز الثالث بـ9 نقاط.

وتعد المجموعة الثانية هي الوحيدة التي لم تحسم، واستمر الصراع بين الثلاثي النجم الساحلي والأهلي والهلال على مركزي التأهل حتى الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.