Business is booming.

المريخ يواجه فريق سوني الغيني في اياب دوري ابطال افريقيا

المريخ يواجه فريق سوني الغيني في اياب دوري ابطال افريقيا

يشهد استاد المريخ السوداني مساء السبت مواجهة هامة تجمع بين المريخ وضيفه فريق سوني ايلا نغيميا أحد أندية غينيا الاستوائية وذلك في اياب دوري ابطال افريقيا .

وخلال مباراة الذهاب الماضية التي أقيمت الاسبوع الماضي فاز المريخ بهدف نظيف خلال الدقائق الأخيرة من وقت اللقاء والتي أقيمت على استاد نادي سوني في غينيا .

تصريحات مدرب المريخ قبل مواجهة فريق سوني :

وأكد مدرب المريخ غارزيتو خلال مؤتمر صحافي أن المواجهة صعبة وذلك على الرغم بفوز وحيد , مؤكدا أن فريقه يسعى لتجنب أي تعثر خلال اللقاء من أجل حسم بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة .

وأكد جارزيتو أن جميع اللاعبين المتاحين جاهزون فنيا وبدنيا لمواجهة سوني، مشيرا إلى أن كل اللاعبين في كامل التركيز ويدركون أنها مباراة صعبة” , مضيفا الى أن فريق المريخ لعب شوطين في غينيا وتبقى له شوط في السودان .

وتابع: “وجدنا الفريق يحتاج لعمل فني بدني كبير، ووجدنا أنفسنا ونحن نواجه مباريات صعبة وبالتالي تنتظرنا فترات صعبة أيضا، ولهذا سنتعامل مع كل مباراة بمتطلباتها”.

وتنطلق مباراة المريخ وسوني اليوم السبت في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السودان وسوف يخوض المريخ المواجهة بالزي الأحمر بالكامل، بينما سيرتدي ضيفه سوني الغيني الأصفر والأزرق.

كما يواجه المتأهل من مباراة المريخ وسوني الفائز من مباراة ريال باماكو المالي ضد ريفرز يوناتيد النيجيري في الدور 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.