Business is booming.

الهلال السوداني يواجه ضيفه اهلي شندي في بطولة الدوري السوداني

الهلال السوداني يواجه ضيفه اهلي شندي في بطولة الدوري السوداني

تتواصل مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري السوداني اليوم الاحد بمواجهة ملتهبة بين فريق الهلال السوداني وضيفه اهلي شندي على استاد الهلال بمدينة أم درمان .

ويبحث الهلال عن تعزيز موقعه في المركز الأول وتجنب أي تعثر يمنح منافسه هلال كادوقلي فرصة المنافسة على صدارة الدوري , وخاض الهلال 5 مباريات منذ بدء الموسم الرياضي حيث فاز في 3 مباريات فيما تعادل في مباراتين .

أما أهلي شندي يسعى الى تحقيق نتيجة ايجابية واستعادة نتائج الموسم الماضي , وتراجع الفريق الى الترتيب الحادي عشر برصيد 5 نقاط , حيث لعب 5 مباريات في الدوري الممتاز هذا الموسم، وفشل في تحقيق الفوز في أول 3 مباريات، ثم انتصر في المباراة الرابعة 5-1 على الأهلي عطبرة، وعاد وتعثر مجددا بالتعادل 1-1 أمام الأهلي الخرطوم.

وتعتبر مواجهة الأهلي شندي، أول اختبار قوي للهلال، ومدربه الفرنسي دينيس لافاني، الذي تعادل في مباراتين أمام الهلال الأبيض، والهلال كادقلي.

من جانبه , برز الغاني كوفي تيتيه مهاجم الهلال بصورة لافت في المران الأخير للفريق على ملعبه بامدرمان استعداداً لمواجهة أهلي شندي مساء اليوم ضمن الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز وقدم تيتيه مستوىً مميزاً في المران الختامي ونجح في تسجيل هدفين من خلال المران ليؤكد جاهزيته لقيادة الهجوم مع فريقه .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.