Business is booming.

برشلونة يسعى للمركز الثاني خلال لقاءه فريق ليغانيس

برشلونة يسعى للمركز الثاني خلال لقاءه فريق ليغانيس

يستضيف برشلونة ضيفه فريق ليغانيس على ملعبه الكامب نو مساء الاحد وذلك في قمة مباريات الاسبوع الثالث والعشرون من بطولة الدوري الاسباني .

وكان برشلونة حقق فوزا قويا على مضيفه ليغانيس بخمسة أهداف مقابل هدف خلال مباراة الذهاب والتي اقيمت في الدور الأول من البطولة , ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز مرة أخرى من أجل العودة الى المركز الثاني والذي يحتله اشبيلية برصيد 49 نقطة .

ترتيب برشلونة قبل الجولة 23 من الدوري :

ويمتلك برشلونة في رصيده 48 نقطة حصل عليهن من فوزه في 14 لقاء فيما تعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين , فيما يتواجد فريق ليغانيس في الترتيب السابع عشر برصيد 18 نقطة حصل عليهن من فوزه في 4 مباريات فيما تعادل في 6 مباريات وخسر في 12 لقاء .

ويغيب بوسكيتس للإيقاف، في حين لا يزال يعاني ماسكيرانو وأردا توران من مشكلات بدنية، بجانب الظهير أليكس فيدال , وتضم قائمة الفريق الكتالوني كلاً من: تير شتيغن وسيليسين وبيكيه وراكيتيتش ودينيس سواريز وإنييستا ولويس سواريز وميسي ونيمار ورافينيا وباكو ألكاسير وجوردي ألبا ودين وسيرجي روبرتو وأندريه غوميش وأومتيتي وماتيو وألينيا.

وشهدت التشكيلة الأساسية لبرشلونة عدة تغييرات، بغياب أندريس إنييستا عن الفريق، كما غاب أيضًا كل من جيرارد بيكيه وماسكيرانو .

ويسعى برشلونة لمصالحة جماهيره بعد السقوط الاخير امام باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية نظيفة، الثلاثاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.