القوة الجوية يلاقي مضيفه الصفاء اللبناني في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 9:00 صباحًا
القوة الجوية يلاقي مضيفه الصفاء اللبناني في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي

القوة الجوية يلاقي مضيفه الصفاء اللبناني في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي

يخوض فريق القوة الجوية العراقي مواجهة صعبة عندما يواجه مضيفه الصفاء اللبناني على استاد المدينة الرياضية مساء الاثنين وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي 2017 .

وتقام المباريات بنظام دور المجموعات حيث يتواجد كلا من القوة الجوية العراقي والصفاء اللبناني في المجموعة الثانية والتي تضم كل أيضا فريق الحد البحريني الذي يواجه نظيره الوحدة السوري .

ويبحث فريق القوة الجوية عن المنافسة والحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي , وسبق له أن تأهل الى نهائي كأس الاتحاد الاسيوي بعد أن تعادل امام فريق العهد البناني ليعود الى بيروت ويحقق الانتصار بثلاثة أهداف لهدفين .

ويسعى الفريق الأزرق لتكرار السيناريو العام الحالي لاسيما وأنه سيدخل للمنافسة كبطل للمسابقة ويسعى لتحقيق الخطوة الأولى بطريق الحفاظ على اللقب.

وعمل فريق القوة الجوية العراقي منذ بداية الموسم على تعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع النيجيري موسى كابيرو والذي كان يلعب مع فريق العهد سابقا .

ويفتقد فريق القوة الجوية العراقي خدمات ثلاثة من لاعبيه وهم المحترف السوري زاهر ميداني بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الوطني بشار رسن وهمام طارق .

وفي مباراة أخرى يخوض ممثل الكرة العراقية الثاني فريق الزوراء مباراته الأولى أمام السويق العماني على ملعب حمد الكبير في قطر وهو ملعب الزوراء المفترض، وتقام المباراة في الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.