Business is booming.

الوحدات الاردني يخوض مواجهة صعبة امام فريق النجمة في كاس الاتحاد الاسيوي

الوحدات الاردني يخوض مواجهة صعبة امام فريق النجمة في كاس الاتحاد الاسيوي

يبحث فريق الوحدات الاردني عن تحقيق أول فوز له خلال مشواره في كاس الاتحاد الاسيوي عندما يواجه ضيفه النجمة اللبناني على استاد الملك عبدالله الثاني مساء الثلاثاء وذلك ضمن دور المجموعات من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي .

وكان فريق الوحدات الاردني هبط الى كاس الاتحاد بعد خسارته امام الوحدة الاماراتي في دوري ابطال اسيا ويتواجد الوحدات في المجموعة الثالثة والتي تضم اندية كل من فريق النجمة اللبناني وصحم العماني والمحرق البحريني .

ويعتبر فريق الوحدات الأردني بطل الدوري الأردني , فيما يعتبر فريق النجمة بطلا لكأس لبنان , ويعتبر الفوز طموحاً مشتركاً للفريقين، بعد التعديل الذي أصاب نظام البطولة بحيث يتأهل بطل المجموعة فقط مباشرة للدور التالي.

ويفتقد الوحدات خدمات كل من عبدالله ذيب وحسن عبد الفتاح والمهاجم البرازيلي توريس , فيما يتوقع أن يعتمد مدرب الوحدات في تشكيلته على كل من عامر شفيع في حراسة المرمى، وسيتم تكليف الكرواتي سباستيان وطارق خطاب ومحمد الدميري وعمر قنديل بمهمة بناء السواتر الدفاعية.

ويخوض فريق النجمة اللقاء وهو في أفضل حالاته الفنية تحت اشراف مدربه مدربه الجديد جمال الحاج، والذي تقدم به نحو المركز الثاني ببطولة الدوري، بعد تحقيق 5 انتصارات متتالية.

ويوجد في صفوف فريق النجمة عدد من المحترفين مثل السوري عبد الرزاق الحسين والغاني نيكولاس كوفي والصربي بيتر بلانيتش والأوغندي حسن واسوا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.