الاهلي السعودي يفتتح مشواره بمواجهة بونيودكور في دوري ابطال اسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 9:00 صباحًا
الاهلي السعودي يفتتح مشواره بمواجهة بونيودكور في دوري ابطال اسيا

الاهلي السعودي يفتتح مشواره بمواجهة بونيودكور في دوري ابطال اسيا

تختتم منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري ابطال اسيا 2017 بمواجهة قوية تجمع بين الاهلي السعودي وضيفه فريق بونيودكور اوزبكستان على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مساء الثلاثاء .

ويأمل الاهلي في تعويض جماهيره بعد تعثره امام النصر السعودي خلال الجولة الماضية من بطولة دوري عبداللطيف جميل , والتركيز على بطولة دوري ابطال اسيا من أجل التأهل عن دور المجموعات .

وتضم المجموعة الثالثة اندية كل من الاهلي السعودي ونادي بونيودكور اوزبكستان والعين الاماراتي وفريق ذوب آهن اصفهان الايراني , وهي المجموعة الأكثر من حيث عدد المشاركات في البطولة حيث شاركت الفرق الأربع 32 مرة , كما يشارك في البطولة ثلاث أندية سعودية أخرى وهم الهلال والتعاون والفتح .

كما تعد المجموعة الثالثة أقوى الاندية حيث يتواجد الاهلي في المركز الثاني من الدوري السعودي فيما يتواجد فريق ذوب آهن اصفهان في الترتيب الرابع من الدوري الايراني , ويأتي العين في المرتبة الثالثة حيث يحتل المركز الرابع في الدوري الإماراتي، وفي المرتبة الأخيرة يتواجد فريق بونيدكور والذي لم ينطلق الدوري في بلاده.

وأكد مدرب الاهلي السعودي كريستيان جروس أن إن بونيودكور فريق منظم في النواحي الدفاعية، وهو ما يصعب من اللقاء الذي سيسعى لاعبو الأهلي للسيطرة على مجريات المباراة مبكراً , مشددا على أن الفريق لابد أن يمتلك الفاعلية اللازمة في الثلث الهجومي خلال المباراة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.