Business is booming.

موعد وتوقيت مباراة المريخ وتفرغ زينه في بطولة الاندية العربية والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة المريخ وتفرغ زينه في بطولة الاندية العربية والقنوات الناقلة

يستضيف الملعب الأولمبي بموريتانيا عصر الجمعة مباراة قوية تجمع بين نادي المريخ السوداني وتفرغ زينه الموريتاني وذلك ضمن مباريات الدور التمهيدي الثاني من بطولة الاندية العربية .

وكان المريخ تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على فريق جيبوتي تليكوم خلال الدور التمهيدي الاول , ويطمح الى تحقيق فوز مبكر خلال مباراة الذهاب من أجل تعزيز تأهله قبل مباراة الاياب القادمة والتي تقام يوم السبت 4 مارس من الشهر المقبل .

موعد وتوقيت مباراة المريخ وتفرغ زينه :

تنطلق مباراة المريخ وتفرغ زينه يوم الجمعة 24 فبراير الجاري في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والرابعة عصيرا بتوقيت موريتانيا على قناة التلفزيون الموريتاني .

من جانبه قال مدرب المريخ دييغو غارزيتو الذي : نحترم جميع الاندية التى نلعب امامها و أرى ان تفرغ زينه خصم قوى لعب عدد كبير من المباريات فى البطولة المحلية لم يخسر إلا مره واحده كما انه يشكل العمود الفقري للمنتخب وهذا يكفي لاثبات قوته لذلك سنلعب امامه بقوه حتى نحقق الفوز عليه و حسم بطاقة التأهل .

كما كلف ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ، ﻃﺎﻗﻢ ﺗﺤﻜﻴﻢ ﺗﻮﻧﺴﻲ ﻹﺩﺍﺭﺓ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﻧﺎﺩﻱ ﺗﻔﺮﻍ ﺯﻳﻨﺔ ﻭﺿﻴﻔﻪ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻏﺪﺍ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ، ﺿﻤﻦ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﺘﻤﻬﻴﺪﻱ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﺑﻄﺎﻝ ﺍﻟﻌﺮﺏ ﻭﻳﻘﻮﺩ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ لك من : حكم المباراة ﻳﻮﺳﻒ ﺳﺮﻳﺮﻱ ، ﻭﻳﻌﺎﻭﻧﻪ ﻣﺤﺴﻦ ﺑﻦ ﺳﺎﻟﻢ ﻭ ﺍﻳﻤﻦ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﻭﺍﻟﺤﻜﻢ ﺍﻟﺮﺍبع محمد ﻛﺮﺩﻱ .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.