الهلال السوداني في مهمة صعبة امام مضيفه مريخ نيالا في بطولة سوداني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 9:00 صباحًا
الهلال السوداني في مهمة صعبة امام مضيفه مريخ نيالا في بطولة سوداني

الهلال السوداني في مهمة صعبة امام مضيفه مريخ نيالا في بطولة سوداني

يستعد الهلال السوداني لخوض أقوى مواجهة له امام مضيفه مريخ نيالا عصر الجمعة وذلك على استاد نيالا ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة سوداني للموسم 2017 .

وتعد مباراة الهلال ومريخ نيالا أهم مباريات الجولة السابعة والتي يبحث فيها كل فريق عن تحقيق الفوز , حيث يدخل الهلال اللقاء من أجل تعويض جماهيره عن المباراة الماضية التي تعادل خلالها سلبيا امام اهلي شندي , فيما يبحث مريخ نيالا عن تحقيق فوزه الثاني وذلك بعد تراجعه الى الترتيب الرابع عشر برصيد 5 نقاط حصل عليهن من فوزه في لقاء وحيد فيما تعادل في مباراتين وخسر في جولتين .

ويخوض الهلال مبارياته بدءا من الجولة السابعة تحت اشراف مدربه محي الدين الديبة والذي تم تعيينه مديرا فنيا للنادي بعد اقالة المدرب الفرنسي لافاني .

من جانبه , قال المدير الفني لفريق مريخ نيالا الكابتن صلاح محمد آدم أنه يثق في لاعبيه وفي قدرتهم على تقديم نفسهم بشكل مميز في مباراة اليوم يؤهلهم للحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة.

فيما قال مدرب الهلال محمد الديبة , أن اللاعب أطهر الطاهر يلعب في الهجوم بصورة طبيعية بعد أن أشركه مع المنتخب الأولمبي أكثر من مرة في المقدمة الهجومية متوقعاً أن يقدم أطهر نفسه بشكل مميز في مباراة اليوم في المقدمة بعد أن استعان به لتعويض غياب الثنائي مدثر كاريكا والغاني كوفي تيتيه .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.