موعد وتوقيت مباراة السودان والسنغال في كأس افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 9:00 صباحًا
موعد وتوقيت مباراة السودان والسنغال في كأس افريقيا

موعد وتوقيت مباراة السودان والسنغال في كأس افريقيا

مباراة السودان والسنغال , يسعى منتخب السودان لتحقيق أول فوز له عندما يلتقي مضيفه السنغال على ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم عصر الاثنين وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من تصفيات كأس افريقيا للشباب تحت 20 سنة .

ويتواجد منتخب السودان في المجموعة الثانية والتي تضم كل من السنغال والكاميرون وجنوب افريقيا , فيما تضم المجموعة الاولى منتخبات كل من زامبيا وغينيا ومصر ومالي .

موعد وتوقيت مباراة السودان والسنغال :

تنطلق مباراة السودان والسنغال في كاس افريقيا للشباب المؤهلة إلى مونديال كوريا الجنوبية 2017 يوم الاثنين 27 فبراير الجاري في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان على قناة بي ان سبورت الرياضية .

وكان منتخب السودان خسر المباراة الودية اثناء التحضيرات امام فريق هواسا سيتي ثالث ترتيب الدوري الإثيوبي، بنتيجة 2-1 .

واختارت لجنة الحكام، بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين، لإدارة لقاء السنغال والسودان , ويعاون الحكم المصري، نورالدين مقران جوراري من الجزائر، عبدالرحمن محمد من موريتانيا، والحكم الرابع جاكيته من زامبيا.

وسينضم المتأهلون إلى الدور نصف النهائي في البطولة إلى المنتخبات الـ16 التي حجزت مقعدها في البطولة الأغلى في هذه الفئة والتي ستقام في الفترة من 20 مايو المقبل إلى 11 يونيو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.