Business is booming.

الاهلي السعودي يلتقي ذوب آهن اصفهان في دوري ابطال اسيا

الاهلي السعودي يلتقي ذوب آهن اصفهان في دوري ابطال اسيا

يخوض الاهلي السعودي مواجهة صعبة امام مضيفه فريق ذوب آهن اصفهان الايراني وذلك على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال اسيا .

وكان الاهلي حقق فوزا قويا على نادي بونيودكور الاوزبكي بهدفين دون مقابل خلال الجولة الاولى من دوري ابطال اسيا , ويتواجد الاهلي في المجموعة الثالثة والتي تضم نادي العين وذوب آهن اصفهان الايراني وبونيودكور الاوزبكي .

يدرك مدربه السويسري جروس مع لاعبيه أهمية نيل كامل العلامات للمحافظة على صدارتهم وقد سعى إلى تجهيز كتيبته لهذه الموقعة، وسيلجأ للعب المتوازن بين الشقين الدفاعي والهجومي محاولا بسط نفوذه على منطقة المناورة لتسيير المقابلة كما يريد،

ويعتمد مدرب الاهلي جروس على تضييق المساحات أمام لاعبي الفريق الإيراني مع فرض رقابة لصيقة على تحركات مراكز القوى فيه، معتمدا على تنويع غارات فريقه الهجومية تارة عن طريق الأطراف وأخرى عن طريق العمق، مع العمل على استثمار الكرات الثابتة بحثا عن الوصول لشباك مضيفه.

وقال المدرب جروس خلال المؤتمر الصحفي مع مهاجم الفريق المحترف السوري عمر السومة للحديث عن المباراة المقرر إقامتها بالعاصمة العمانية مسقط “حضرنا هنا لمواصلة الفوز في دور المجموعات” ، وأضاف : “أعددنا للمباراة بطريقة ممتازة ونريد جمع أكبر عدد من النقاط من أجل التأهل” .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.