برشلونة يستضيف سبورتينغ خيخون في الجولة 25 من الدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 9:00 صباحًا
برشلونة يستضيف سبورتينغ خيخون في الجولة 25 من الدوري الاسباني

برشلونة يستضيف سبورتينغ خيخون في الجولة 25 من الدوري الاسباني

يستضيف برشلونة ضيفه سبورتينغ خيخون على ملعبه الكامب نو مساء اليوم الاربعاء وذلك في افتتاح منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الاسباني .

ويبحث برشلونة عن تعزيز موقعه وانتظار فرصة تعثر غريمه ريال مدريد الذي يخوض لقاء مهم أمام لاس بالماس , ويعد فارق النقاط بين الفريقين ضئيل حيث يتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 54 نقطة وبفارق نقطة عن غريمه ريال مدريد .

ومنذ بدء الدوري الاسباني للموسم 2017 فاز برشلونة في 16 لقاء فيما تعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين , اما ضيفه سبورتينغ خيخون يسعى للخروج من دائرة خطر الهبوط بعد تراجعه الى الترتيب الثامن عشر برصيد 17 نقطة حصل عليهن من فوزه في 4 مباريات فيما تعادل في 5 جولات وخسر في 15 مباراة أخرى .

ويطمح برشلونة في أن يتمكن من تحقيق الفوز في تلك المباراة وحصد نقاطها الثلاث التي تمثل أهمية في المنافسة على اللقب للموسم الحالي .

واستطاع نجم برشلونة البرازيلي نيمار من تسجيل ثلاثية من الأهداف في الثلاث مباريات التي شارك فيها رفقة برشلونة في مواجهة ذات الفريق خلال المواسم الماضية .

وعلى صعيد المواجهات سبق أن التقى الفريقان في 18 مباراة , حيث تمكن برشلونة من تحقيق الفوز في 16 مباراة بينما تعادل في مباراتين في تألق يطمح في مواصلته في المواجهة القادمة أمام خيخون , ويمتلك ميسي في رصيده 82 هدفا بينما سجل سواريز 74 هدفا ، أما نيمار فقد نجح في تسجيل 44 هدفا .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.