المريخ يبحث عن التأهل الى دور المجموعات في بطولة الاندية العربية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 9:00 صباحًا
المريخ يبحث عن التأهل الى دور المجموعات في بطولة الاندية العربية

المريخ يبحث عن التأهل الى دور المجموعات في بطولة الاندية العربية

يبحث فريق المريخ السوداني عن التأهل الى دور المجموعات عندما يلتقي ضيفه تفرغ زينه الموريتاني على ملعب المريخ مساء السبت وذلك في الدور التمهيدي 2 من بطولة الاندية العربية .

وافتتح المريخ مشواره في البطولة بمواجهة جيبوتي تليكوم خلال الدور التمهيدي الأول وفاز عليه خلال مباراة الذهاب بهدف نظيف , ويمتلك المريخ فرصة التأهل الى دور المجموعات وذلك بعد ان حقق فوزا صعبا على تفرغ زينه بهدف نظيف خلال مباراة الذهاب من الدور التمهيدي الثاني .

ويحتاج المريخ الى التعادل سلبيا او الفوز من أجل التأهل الى البطولة العربية للأنديه المقرر إقامتها بالقاهرة والإسكندرية خلال الفتره من 21 يوليو حتى 5 أغسطس المقبل.

وواصل فريق المريخ تدريباته بشكل مكثف استعدادا للمواجهة بعد أن عمل مدرب المريخ على اشراك بدلاء الفريق في مواجهة الدوري السوداني الماضية امام مريخ الفاشر والتي انتهت بالتعادل السلبي .

ومن المتوقع أن يعود للمشاركة مع الفريق منذ البداية، هيكله الأساسي الذي غاب عن المباراة السابقة، وعلى رأسهم حارس المرمى الأوغندي، جمال سالم، والمدافع النيجيري كونلي، ومواطنه صانع الألعاب أودجو، والمهاجمين بكري المدينة، والنيجيري كليتشي.

وتقام المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السودان والسعودية فيما ينقل اللقاء على قناة الشروق ويدير المباراة طاقم تحكيم مغربي بالاضافة الى المراقب يوسف جودي من جيبوتي .

من جانبه أعلن الاتحاد المصري عن تحديد يوم  2 مايو المقبل لإجراء قرعة البطولة، علما بأنه تقرر تقسيم الأندية المشاركة إلى 3 مجموعات (مجموعة بالقاهرة واثنتان في الإسكندرية).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.