Business is booming.

توقيت مباراة ريال مدريد وايبار في بطولة الدوري الاسباني

توقيت مباراة ريال مدريد وايبار في بطولة الدوري الاسباني

ريال مدريد وايبار , يلتقي ريال مدريد مضيفه ايبار مساء السبت وذلك على الملعب البلدي ابوروا في افتتاح منافسات الاسبوع 26 من بطولة الدوري الاسباني .

وكان ريال مدريد فقد الصدارة خلال الجولة 25 من الدوري بعد تعادله امام فريق لاس بالماس ويتواجد حاليا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة الذي استعاد صدارة الدوري .

فيما يحل فريق ايبار في الترتيب السابع برصيد 39 نقطة حصل عليهن من فوزه في 11 مباراة فيما تعادل في 9 جولات وخسر في 5 مباريات .

توقيت مباراة ريال مدريد وايبار :

تنطلق مباراة ريال مدريد وايبار اليوم السبت 4-3-2017 في تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي ان سبورت 3 الرياضية فيما يدير اللقاء الحكم خوسي لويس غونزاليس غونزاليس .

من جانبه أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان عن استبعاد مهاجم الفريق كريستيانو رونالدو من القائمة أمام ايبار بالإضافة إلى غياب كل من الويلزي جاريث بيل، والإسباني ألفارو موراتا، بداعي الإيقاف .

وجاء سبب غياب الإسباني ألفارو موراتا مهاجم الفريق الملكي بسبب تراكم البطاقات حيث حصل على البطاقة الصفراء الخامسة أمام لاس بالامس في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

وشملت قائمة المباراة كل من : نافاس، كاسيا، يانيز، كارفخال، بيبي، راموس، ناتشو، مارسيلو، دانيلو، كروس، خاميس، كاسميرو، كوفاسيتش، مودريتش، أسينسيو، إيسكو، بنزيمة، فاسكيز، ماريانو.

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق فوز كبير لاستعادة صدارة الدوري فيما تبقى عينه على المواجهة التالية التي يخوضها برشلونة امام سيلتا فيغو لمعرفة من الفائز .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.