Business is booming.

توقيت مباراة السودان وجنوب افريقيا في كاس افريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

توقيت مباراة السودان وجنوب افريقيا في كاس افريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة السودان وجنوب افريقيا , تختتم منافسات دور المجموعات من بطولة كاس افريقيا للشباب تحت 20 سنة بمواجهة قوية تجمع بين منتخب السودان ونظيره جنوب افريقيا على استاد هيروز الوطني في زامبيا وذلك عصر اليوم الاحد .

وتعرض منتخب السودان لخسارة قوية خلال الجولة الثانية امام الكاميرون باربعة اهداف مقابل هدف , حيث تراجع للمركز الأخير برصيد نقطة واحدة في المجموعة الثانية ويمتلك فرصة أخيرة لتحقيق الفوز من أجل التأهل مع المنتخبات الأخرى الى مونديال كوريا الجنوبية عام 2018 .

توقيت مباراة السودان وجنوب افريقيا :

تنطلق مباراة السودان وجنوب افريقيا اليوم الاحد في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان ومكة المكرمة على قناة beIN SPORTS 8 HD فيما يدير اللقاء الحكم سيكو أحمد توري .

وفي نفس الوقت يخوض منتخب الكاميرون مباراته امام السنغال الذي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط , وتمتلك المنتخبات الاربعة فرص متساوية في الوصول الى الدور قبل النهائي من البطولة .

ويحتاج السودان إلى مساعدة منتخب السنغال ليفوز على الكاميرون، مقابل أن فوز صقور الجديان على جنوب أفريقيا ليضمن تأهله إلى الدور قبل النهائي.

ويتوقع ان يعمل مدرب السودان على اجراء تعديل جديد على التشكيلة بالاضافة الى تغيير طريقة اللعب والاعتماد على طريقة اللعب 2/4/4، كما يتوقع مشاركة مصعب كردمان في قلب الدفاع إلى جانب اللاعب عبد الله وحيد.

فيما يتواجد في جناح الظهير الايسر اللاعب رمضان كابو، وفي المحور يبدأ كل من حمدتو ومؤمن عصام بدلا من عمار طيفور، وفي الوسط المهاجم وقلب الهجوم يلعب كل من حسن متوكل وخالد النعسان وعيد مقدم وولاء الدين موسى.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.