Business is booming.

توقيت مباراة المريخ والخرطوم الوطني في بطولة سوداني والقنوات الناقلة

توقيت مباراة المريخ والخرطوم الوطني في بطولة سوداني والقنوات الناقلة

مباراة المريخ والخرطوم الوطني , يستضيف ملعب المريخ مساء الثلاثاء مواجهة هامة تجمع بين المريخ وضيفه الخرطوم الوطني وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة سوداني .

وكان المريخ فقد نقطتين ثمينتين بعد تعادله امام مريخ الفاشر خلال المباراة الماضية , حيث يتواجد حاليا في الترتيب الثاني عشر برصيد 7 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في لقاء وحيد وخسر مباراة .

بينما يحل ضيفه الخرطوم الوطني في الترتيب السابع برصيد 11 نقطة حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في مباراتين وخسر في لقاء وحيد .

توقيت مباراة المريخ والخرطوم الوطني :

تنطلق مباراة المريخ والخرطوم الوطني اليوم الثلاثاء 7-3-2017 في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السودان على قناة الملاعب الرياضية واذاعة 104 اف ام الرياضية .

ويسعى المريخ للثأر من خسارته امام الخرطوم الوطني بهدف نظيف خلال الموسم الماضي والذي سجله اللاعب عاطف خالد والذي انتقل للمريخ هذا الموسم 2017

وفشل في الفوز على الخرطوم الوطني في مباراة الدور الأول، وتسببت نتيجتي الفريق أمام الخرطوم في 2016 في خسارة المريخ للقب المسابقة الذي حققه في 2015.

و يسعى المدير الفني للمريخ، دييجو جارزيتو، لطمأنة جماهير الفريق على الشكل والأداء الذي يتوقع أن يخوض به الفريق مباراته الأسبوع القادم بدور ال16 من بطولة دوري ابطال إفريقيا ضد مضيفه ريفرز يوناتيد النيجيري .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.