Business is booming.

برشلونة يبحث عن معجزة امام باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا

برشلونة يبحث عن معجزة امام باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا

يستضيف ملعب الكامب نو مساء الاربعاء مواجهة نارية تجمع بين برشلونة الاسباني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في اقوى مباريات الدور 16 من بطولة دوري ابطال اوروبا .

ويبحث برشلونة عن تحقيق معجزة امام غريمه باريس سان جيرمان وذلك بعد خسارته خلال مباراة الذهاب باربعة أهداف دون مقابل في أكبر له خسارة .

ويحتاج برشلونة الى أربعة أهداف مع الحفاظ على شباكه نظيفا من أجل ضمان التأهل الى الدور ربع نهائي من البطولة , ويطمح برشلونة للاستفادة من عامل الأرض والجمهور في تحقيق فوز كبير وحصد بطاقة التأهل .

توقيت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان :

تنطلق المباراة اليوم الاربعاء في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي ان سبورت 1 مع المعلق عصام الشوالي , فيما يدير اللقاء الحكم دينايز اتيكين

وسبق أن تواجها برشلونة وباريس سان جيرمان على ملعب الكامب نو حيث لم يفز فريق باريس سان في أي مباراة منها سابقا , وأعلن رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفى عن مكافأة قدرها مليون يورو لكل لاعب في حال اقصاء فريق برشلونة من الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

وغرد جوميز عبر حسابه على التويتر مناشدا مشجعي برشلونة بمؤازرة الفريق في مواجهة باريس سان جيرمان في إياب الدور الـ 16 من دوري أبطال آوروبا .

فيما أكد انيستا جاهزيته لمواجهة باريس سان جيرمان خلال مباراة الاياب وطموحه لتقديم الأفضل في مباراة الليلة التي تحمل الصعوبة حيث يحتاج برشلونة للفوز بها بخماسية من أجل التأهل مباشرة بعدما هُزم برباعية نظيفة ذهابا .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.