الاهلي يبحث عن المركز الثاني خلال لقاءه الوحدة في دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 9:00 صباحًا
الاهلي يبحث عن المركز الثاني خلال لقاءه الوحدة في دوري جميل

الاهلي يبحث عن المركز الثاني خلال لقاءه الوحدة في دوري جميل

يخوض الاهلي السعودي مواجهة قوية امام مضيفه الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مساء الخميس وذلك ضمن افتتاح منافسات الاسبوع 21 من دوري جميل للمحترفين .

ويبحث الاهلي عن المركز الثاني وذلك بسبب فارق نقطة واحدة بينه وبين النصر , بالاضافة الى تعادله في عدد النقاط مع الاتحاد صاحب المركز الرابع برصيد 41 نقطة .

ويسعى الاهلي لتجنب اي تعثر يمنح الاندية الأخرى فرصة المنافسة على الترتيب الثاني , كما يامل في تعويض جماهيره بعد تعادله الايجابي امام الخليج بهدفين مقابل هدفين خلال الجولة الماضية من دوري جميل .

توقيت الاهلي والوحدة في دوري جميل :

تنطلق مباراة الاهلي والوحدة اليوم الخميس في تمام الساعة 8:35 مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة ام بي سي 2 الرياضية مع المعلق بلال علام .

وشهدت تشكيلة الاهلي السعودي مشاركة كل من :

حراسة المرمى : ياسر المسيليم

الدفاع : سعيد المولد , محمد آل فتيل , معتز هوساوي , منصور الحربي

الوسط : تيسير الجاسم , سعد الأمير , فيتفا , عبدالفتاح عسيري , سلمان المؤشر

الهجوم : عمر السومة

وواصل فريق الأهلي سوء النتائج على المستوى المحلي ليخرج بتعادل مع فريق الخليج 2/2 يرفع رصيده إلى 41 نقطة وضعته في المرتبة الثالثة بفارق المواجهات المباشرة عن جاره الرابع الاتحاد. ويسعى الضيف لتكرار انتصاره الذي حققه على مضيفه في منافسات الدور الأول  من دوري جميل برباعية نظيفة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.