Business is booming.

موعد وتوقيت مباراة المريخ و ريفرز يونايتد في دوري ابطال افريقيا

موعد وتوقيت مباراة المريخ و ريفرز يونايتد في دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ و ريفرز يونايتد , يرحل المريخ السوداني لمواجهة مضيفه ريفرز يونايتد النيجيري مساء الاحد وذلك في الدور 16 من بطولة دوري ابطال افريقيا 2017 .

وكان المريخ تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على فريق سوني ايلا نغيما خلال مباراة الذهاب والاياب بمجموع خمسة أهداف مقابل هدف , ويبحث المريخ عن تحقيق فوز مبكر خارج ملعبه قبل مباراة الاياب المقبلة والتي تقام يوم السبت 18 مارس الجاري على استاد المريخ .

موعد وتوقيت مباراة المريخ و ريفرز يونايتد :

تنطلق مباراة المريخ و ريفرز يونايتد يوم الاحد في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان على قناة بي ان سبورت الرياضية فيما يدير اللقاء الحكم جهاد جريشة .

من جانبه , أكد قائد نادي ريفرز يونايتد النيجيري اوستن فستوس أن المواجهة امام المريخ السوداني ستكون صعبة للغاية , لأنها أمام فريق يملك خبرات كبيرة على صعيد دوري أبطال أفريقيا لافتاً إلى أنه ينبغي أن يقاتلوا في المباراة بكل جدية حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز على المريخ ووضع قدم في الدور المقبل من المسابقة .

وذكر أن اوستين أن المدير الفنسي ستنالي اقوما عمل بجدية على تصحيح أخطاء المباريات السابقة وتجهيز الفريق بالشكل الأمثل للقاء المريخ الذي سندخله بجدية من أجل الفوز برغم صعوبة المهمة

وتتأهل الفرق الفائزة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب إلى دور الستة عشر، الذي يقام لأول مرة بنظام المجموعات هذا الموسم في دوري ابطال افريقيا 2017 .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.