الوحدات في مهمة للحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة امام صحم في كاس الاتحاد الاسيوي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 9:00 صباحًا
الوحدات في مهمة للحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة امام صحم في كاس الاتحاد الاسيوي

الوحدات في مهمة للحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة امام صحم في كاس الاتحاد الاسيوي

يدخل الوحدات الأردني لقاء اليوم الاثنين وهو يبحث عن الحفاظ على صدارته للمجموعة الثالثة وعدم التفريط امام فريق صحم العماني على استاد الملك عبدالله الثاني في كاس الاتحاد الاسيوي .

وتعثر الوحدات الأردني امام نظيره المحرق البحريني بنتيجة 1-1 خلال الجولة الثانية مما أفقده نقطتين لكنه حافظ على صدارته للمجموعة الثالثة , فيما فاز على النجمة البحريني بهدف في الجولة الأولى من كاس الاتحاد الاسيوي .

بينما يبحث صحم عن تحقيق نتيجة ايجابية وتصدر المجموعة الثالثة حيث يمتلك في رصيده ثلاث نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة امام المحرق البحريني قبل أن يتعثر امام النجمة اللبناني .

توقيت مباراة الوحدات وصحم :

تنطلق مباراة الوحدات الأردني وصحم العماني اليوم الاثنين 13 مارس في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي ان سبورت 7 مع المعلق حماد العنزي .

وينتظر أن تشهد صفوف الوحدات عودة الحارس عامر شفيع، وإن كان الحارس البديل تامر صالح سيكون جاهزا للمشاركة إن اقتضى الأمر، فيما تناط المهمة الدفاعية بلقبي الدفاع طارق خطاب وسبستيان .

تشكيلة الوحدات وصحم :

الوحدات: عامر شفيع، طارق خطاب، سبستيان، محمد الدميري، عمر قنديل، محمد مصطفى، رجائي عايد، احمد هشام (بهاء فيصل)، منذر أبو عمارة، حسن عبدالفتاح، احمد ماهر.
صحم: سليمان البريكي، عبدالعزيز الشموسي، احمد خميس، عبدالمعين المرزوقي، ماكسميلان فومين، عبدالله دنيج، مصعب الشرقي، محسن جوهر، ناصر العلي، فيصل البريكي، محمد الغساني

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.