Business is booming.

الاهلي السعودي يستضيف العين الاماراتي في بطولة دوري ابطال اسيا

الاهلي السعودي يستضيف العين الاماراتي في بطولة دوري ابطال اسيا

يستضيف فريق الاهلي السعودي ضيفه العين الاماراتي على استاد الجوهرة المشعة مساء الاثنين وذلك ضمن استكمال مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري ابطال اسيا .

وتعد المباراة أهم مباريات الجولة الثالثة كونه يغلب عليها الطابع الخليجي بالاضافة الى أن جماهير الهلال ترغب في رؤية مهاجمها السابق وهو يقود هجوم فريق العين الاماراتي .

وقدم الاهلي السعودي اداء مميزا خلال الجولة الأولى والثانية من البطولة بفوزه على بونيودكور الاوزبكي بهدفين ثم على ذوب آهن اصفهان الايراني بهدفين مقابل هدف , ويتواجد الأهلي في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط .

أما العين فيسعى لتعويض نتيجة تعادله 1-1 امام ذوب آهن اصفهان الايراني , ويتواجد في الترتيب الثاني برصيد 4 نقاط من المجموعة الثالثة , ويحل العين في المرتبة الرابعة في الدوري الإماراتي بعد توقف رصيده على (43) نقطة بخسارته الأخيرة من المتصدر فريق الجزيرة بهدفين

توقيت مباراة الاهلي السعودي والعين الاماراتي :

تنطلق مباراة الاهلي والعين اليوم الاثنين 13 مارس في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي ان سبورت 2 مع المعلق عصام شوالي .

ويتوقع أن يعتمد مدرب العين الاماراتي زوران ماميتش على طريقة اللعب 4/2/3/1 مطالبا لاعبيه بالأداء المتوازن مع الحرص على إغلاق الطرق المؤدية لمرمى فريقه موعزا للاعبيه بسرعة الارتداد الهجومي مع التركيز على الأطراف والتسديد من خارج المنطقة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.