القنوات الناقلة وتوقيت مباراة المريخ وريفرز يونايتد في اياب دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 9:00 صباحًا
القنوات الناقلة وتوقيت مباراة المريخ وريفرز يونايتد في اياب دوري ابطال افريقيا

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة المريخ وريفرز يونايتد في اياب دوري ابطال افريقيا

يشهد استاد المريخ بمدينة أم درمان مساء السبت مواجهة قوية تجمع بين المريخ السوداني وضيفه ريفرز يونايتد النيجيري وذلك في اياب الدور 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا .

وتعد هذه المباراة صعبة للمريخ على أرضه وبين جماهيره , حيث يبحث عن التعويض بعد خسارته خلال مباراة الذهاب الماضية بثلاثة اهداف دون مقابل في أصعب خسارة له .

ويحتاج فريق المريخ الى تسجيل أربعة أهداف على ملعبه لضمان حصد بطاقة التأهل الى الدور التالي من بطولة دوري ابطال افريقيا , وعمد مدرب المريخ الفرنسي غارزيتو على اصلاح اخطاء الدفاع , كما شهد التدريب اهتماما إداريًا كبيرًا وذلك بحضور رئيس مجلس شورى نادي المريخ محمد الياس محجوب والذي قام بمخاطبة اللاعبين بعد نهاية التدريب الذي شهد تركيز المدير الفني الفرنسي دييجو جارزيتو على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المباراة.

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة المريخ وريفرز يونايتد :

تنطلق مباراة المريخ وريفرز يونايتد يوم السبت 18 مارس الجاري في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السودان على قناة الشروق الفضائية والاذاعة الرياضية 104 اف ام واذاعة هوى السودان .

ويتوقع أن يعتمد مدرب المريخ السوداني غارزيتو على التشكيلة الجديدة وهي : جمال سالم الأوغندي في حراسة المرمى، وفي الدفاع الرباعي علي جعفر والإيفواري باسكال واوا والنيجيري كونلي وأحمد عبد الله ضف، وفي أطراف الوسط محمد عبد الرحمن والسماني الصاوي، وفي المحور الثنائي أمير كمال والمصري عاشور الأدهم، وفي الهجوم بطري المدينة ورمضان عجب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.