Business is booming.

موعد وتوقيت مباراة المريخ وهلال كادوقلي في بطولة سوداني

موعد وتوقيت مباراة المريخ وهلال كادوقلي في بطولة سوداني

مباراة المريخ وهلال كادوقلي , تستأنف مباريات الاسبوع التاسع من بطولة سوداني للدوري الممتاز مساء الاربعاء بمواجهة قوية تجمع بين المريخ وضيفه هلال كادوقلي على استاد المريخ بمدينة أم درمان .

ويبحث المريخ عن استعادة موقعه في الدوري السوداني حيث يتواجد في الترتيب العاشر برصيد 11 نقطة حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة وخسر في الأخرى , بينما يبحث هلال كادوقلي عن الانفراد بالصدارة وتوسيع فارق نقاطه مع الاندية الأخرى .

موعد وتوقيت مباراة المريخ وهلال كادوقلي :

تنطلق مباراة المريخ وهلال كادوقلي يوم الاربعاء 22 مارس الجاري في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السودان على قناة الملاعب الرياضية , وكان الاتحاد قرر تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة بسبب حالة الاجهاد التي عانى منها فريق المريخ نظرا لمشاركته في دوري ابطال افريقيا .

ويفتقد المريخ خدمات لاعبه علي جعفر , فيما قال الكابتن فاروق جبرة المدرب العام للمريخ أن فريقه طوى ملف الأفراح الأفريقية بالتأهل لمرحلة المجموعات بدوري الابطال على حساب ريفرز يونايتد النيجيري وفتح الفريق ملف المواجهة الصعبة التي تنتظر الفريق أمام هلال كادوقلي .

ولفت الكابتن فاروق جبرة إلى أن تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة منح الجهاز الفني فرصة مثالية لتجهيز عناصره بالشكل الأمثل للقاء الأسود الذي سيدخله الفريق من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث الكاملة من المواجهة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.