المنتخب السعودي يواجه تايلاند في تصفيات كاس العالم 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 9:00 صباحًا
المنتخب السعودي يواجه تايلاند في تصفيات كاس العالم 2018

المنتخب السعودي يواجه تايلاند في تصفيات كاس العالم 2018

يخوض المنتخب السعودي مواجهة جديدة اليوم الخميس امام مضيفه منتخب تايلاند وذلك على الملعب الدولي في بانكوك وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات كاس العالم 2018 .

ويمتلك المنتخب السعودي فرصة التأهل الى مونديال كاس العالم 2018 بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط حيث فاز في 3 جولات فيما تعادل في جولة واحدة وخسر في الأخرى .

ويأمل المنتخب السعودي بتجنب أي تعثر خلال اللقاء مما يمنح منافسه اليابان فرصة المنافسة على المركز الاول من المجموعة الثانية والتي تضم أيضا منتخبات كل من استراليا والامارات والعراق وتايلاند .

ويقود منتخب تايلاند مبارياته تحت اشراف مدربه كياتيسوك سيناموانج الملقب بزيكو حيث سبق له أن واجه منتخب السعودية مرتين في تصفيات المونديال 2002 , وخسر المواجهات بنتيجة 3-1 ذهابًا و4-1 إيابًا، دون أن يتمكن من فعل أي شيء أمام الحارسين محمد الدعيع ومحمد الخوجلي طيلة 180 دقيقة.

وضمت تشكيلة المنتخب السعودي امام تايلاند كل من , ياسر المسيليم في حراسة المرمى وعمر هوساوي ومعتز هوساوي ومنصور الحربي وياسر الشهراني في الدفاع , وسلمان الفرج وعبدالملك الخيبري ونواف العابد وتيسير الجاسم ويحيى الشهري في الوسط ومحمد السهلاوي في الهجوم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.