توقيت مباراة المريخ والدفاع الجبل في بطولة كاس السودان

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 9:56 مساءً
توقيت مباراة المريخ والدفاع الجبل في بطولة كاس السودان

توقيت مباراة المريخ والدفاع الجبل في بطولة كاس السودان

يشهد استاد المريخ بمدينة أم درمان مواجهة قوية تجمع بين المريخ وضيفه رالدفاع الجبل أولياء وذلك ضمن منافسات المرحلة الثالثة من بطولة كاس السودان .

ويسعى فريق المريخ لحصد الفوز من أجل التأهل الى المرحلة التالية من بطولة كاس السودان , ويعمل مدرب الفريق الفرنسي غارزيتو على تعديل تشكيلة الفريق من خلال الاعتماد على البدلاء والعناصر التي لم تشارك سابقا في البطولة من أجل تجهيزهم بدنيا للمباريات المقبلة .

توقيت مباراة المريخ والدفاع الجبل :

تنطلق مباراة المريخ والدفاع الجبل اليوم الاحد 26 مارس في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السودان على قناة الملاعب الرياضية والاذاعة الرياضية 104 اف ام .

وفي بقية مباريات المرحلة الثالثة يلتقي الخرطوم الوطني مع شباب الكاملين عصر اليوم على ملعبه ويقابل أهلي عطبرة الرابطة بالدامر ويلتقي حي العرب بورتسودان مع هلال الساحل ويواجه أهلي مدني العباسية الحصاحيصا ويلتقي الرابطة مع هلال كوستي وغداً يقابل الهلال حامل اللقب ودنوباوي الأمدرماني، وتقام اليوم مباراة اخرى تجمع هلال الأبيض مع هلال كادوقلي لكنها تأتي ضمن المرحلة الثانية من المسابقة بعد أن تم تأجيل تلك المباراة أكثر من مرة نسبة لمشاركة هلال التبلدي في البطولة الكونفدرالية .

كما يخوض المريخ السوداني مواجهة قوية أمام هلال الابيض يوم الخميس القادم 30 مارس من الشهر الجاري على استاد الابيض وذلك في الجولة العاشرة من بطولة الدوري السوداني 2017

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.