ارسنال يوافق على اعارة مدافعه كالوم تشامبرز لنادي ميدلزبره

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 أغسطس 2016 - 10:55 مساءً
ارسنال يوافق على اعارة مدافعه كالوم تشامبرز لنادي ميدلزبره

ارسنال يوافق على اعارة مدافعه كالوم تشامبرز لنادي ميدلزبره

اعلنت ادارة نادي ارسنال الانجليزي عن اعارة مدافع الفريق كالوم تشامبرز الى نادي ميدلزبره  وذلك لمدة موسم واحد , وسوف ينتقل مدافع نادى أرسنال كالوم تشامبرز للعب فى فريق ميدلزبره لمدة موسم على سبيل الإعارة بعد توصل الناديين لاتفاق رسمي .

واللاعب تشامبرز البالغ من العمر 21 عاما ارتبط مع عدة اندية سابق بما في ذلك نادي هال سيتي وروما وفالنسيا , ثم انتقل بعد ذلك الى نادي ارسنال في يوليو تموز عام 2014 .

وبدأ اول مباراة له مع ارسنال في 10 آب، ولعب 90 دقيقة كاملة في موسم 2014 في مركز الظهير الايمن ضد بطل الدوري مانشستر سيتي , ويسعى المدافع تشامبرز الى تعزيز مكانه في التشكيلة الاساسية بدلا من الانتظار على مقاعد البدلاء طوال الموسمين الماضيين.

كما لعب ما مجموعه 25 مباراة مع فريق ساوثامبتون في جميع المسابقات، منها 22 كانت في الدوري، قبل أن يغادر في صيف عام 2014 , واعترف مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر أن ادارة النادي سوف تسمح للاعب كالوم تشامبرز الخروج على سبيل الاعارة هذا الموسم الى نادي ميدلزبره , مؤكدا على ان اعارته لن يؤثر على مستقبله على المدى الطويل .

من جانب اخر  نقلت تقارير رياضية ان مدرب نادي ارسنال الانجليزي آرسين فينجر يدرس تمديد عقد اللاعب لمدة طويلة الأمد خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل. جديرا بالذكر أن جرانيت شاكا انضم لصفوف نادى أرسنال فى بداية فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من صفوف نادى بوروسيا مونشنجلادباخ فى صفقة بلغت قيمتها 30 مليون جنيه استرليني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.