المريخ يخسر بهدف امام فيروفيارو اليوم السبت 3-6-2017 في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 6:04 مساءً
المريخ يخسر بهدف امام فيروفيارو اليوم السبت 3-6-2017 في دوري ابطال افريقيا

المريخ يخسر بهدف امام فيروفيارو اليوم السبت 3-6-2017 في دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ وفيروفيارو, خاض المريخ السوداني مباراة صعبة امام مضيفه فيروفيارو احد اندية موزمبيق وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وانتهت المباراة بخسارة المريخ بهدف دون مقابل سجله فريق فيروفيارو خلال الشوط الثاني, وبهذه الخسارة فقد المريخ ثلاث نقاط ثمينة ليتراجع الى الترتيب الرابع برصيد نقطة واحدة فيما رفع فريق فيروفيارو رصيده الى 3 نقاط في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء مباراة الهلال والنجم الساحلي في الجولة الثالثة من البطولة.

وسوف يواجه المريخ ضيفه فيروفيارو مرة أخرى في مباراة اياب وذلك يوم الثلاثاء 20 يونيو الحالي على ملعب المريخ, كما سوف يواجه الهلال السوداني نهاية الشهر الحالي.

وتراهن جماهير المريخ والجهاز الفني على المهاجم بكري المدينة أهم لاعبي الفريق على الإطلاق واللاعب الذي لا غني عنه في التشكيلة والرقم الصعب، ويعد العقرب النجم الأول في الفريق والمهاجم الذي يراهن عليه غارزيتو للوصول إلي شباك الموزمبيقي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.