مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم السبت 3-6-2017 في نهائي دوري ابطال اوروبا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 11:24 مساءً
مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم السبت 3-6-2017 في نهائي دوري ابطال اوروبا

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس, يستضيف فريق يوفنتوس الايطالي غريمه نادي ريال مدريد الاسباني مساء اليوم الاحد على استاد ميلينيوم ستاديوم وذلك في نهائي دوري ابطال اوروبا.

ورغم صعوبة اللقاء الا ان كل نادي يطمح لتحقيق لقب البطولة, حيث يأمل فريق يوفنتوس الايطالي التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا والغائب منذ 21 عاما, وذلك على الرغم من تأهله سابقا الى الدور النهائي في 8 مواسم ماضية, فيمأ يأمل ريال مدريد التتويج بلقب بطولة دوري ابطال اوروبا للمرة الثانية عشر في تاريخه وذلك باعتباره أكثر نادي يفوز في هذه البطولة.

وتعتبر المواجهة بين يوفنتوس وريال مدريد فى كارديف رقم 19 فى تاريخ مواجهات الفريقين، حيث كانت نتائج الـ18 مباراة السابقة متكافئة، بواقع 8 انتصارات للريال ومثلها لليوفى فيما انتهت مباراتان بالتعادل.

ويعد نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو احد أكبر هدافي مواجهات الفريقين بين ريال مدريد ويوفنتوس تاريخيًا برصيد 7 أهداف منها 2 من ركلات جزاء، بينما يتربع راؤول جونزاليس على صدارة قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في مواجهات الفريقين بـ 8 مباريات.

وكانت أعلى نتيجة فوز لريـال مدريد على يوفنتوس كانت 3-1 في عام 1962، وحقق اليوفي نفس النتيجة كأكبر فوز له على ريال مدريد في عام 2003.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.