Business is booming.

تحميل تطبيق التراسل ومحادثات الفيديو فايبر Viber للاندرويد

تحميل تطبيق التراسل ومحادثات الفيديو فايبر Viber للاندرويد

يساعد تطبيق المحادثات الشهير فايبر Viber على اجراء مكالمات صوتية وفيديو بدقة عالية بالاضافة الى ارسال الرسائل السرية لحفظ خصوصية المستخدم.

وكانت فايبر أطلقت مؤخرا خدمة الرسائل السرية, حيث تتيح للمستخدم المزيد من الخصوصية والتحكم بشكل أوسع في الاتصالات والمحادثات مع الآخرين، وتتيح هذه الميزة لمستخدمي التطبيق القدرة على تحديد مقاطع الفيديو والصور التي يريدون وجودها بين محفوظات الدردشة قبل إرسالها.

كما يحتوي تطبيق فايبر على ميزة حذف المحادثة من هاتف المستخدم والمستقبل وذلك بهدف الحصول على أكبر قدر من الأمان والخصوصية, بالاضافة الى ذلك فان ميزة الرسائل السرية توفر للمستخدم امكانية تحديدمؤقت زمني للصور التي يريدون القيام بمشاركتها وفي نفس الوقت لا يرغبون في وجودها بين أرشيف المحادثة، وهذه الميزة شبيهة لما تقدمه سناب شات لمستخدميها.

ومن خلال هذه الميزة يستطيع مستخدمو فايبر إرسال الصور إلى الشخص الآخر بجانب وقت عرض معين، وهي ثانية أو اثنان أو ثلاث أو سبع أو عشر ثوان، وبعد ذلك لا يتمكن المستقبل من مشاهدة الصورة بعد انتهاء هذا الوقت.

بالإضافة إلى ذلك يستطيع المستخدم إرسال فيديو عن طريق فايبر وإتاحة إمكانية رؤية الفيديو مرة واحدة فقط قبل أن يختفي من الأرشيف، وذلك من خلال ميزة الرسائل السرية، والتي تعمل في المحادثات الفردية والجماعية.

تحميل تطبيق فايبر Viber , هنا

تعليق 1
  1. احمد احمد يقول

    هلا

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.