تحميل تطبيق الترجمة النصية والصوتية iTranslate للاندرويد والايفون

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 6:44 صباحًا
تحميل تطبيق الترجمة النصية والصوتية iTranslate للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق الترجمة النصية والصوتية iTranslate للاندرويد والايفون

يساعد هذا التطبيق في الترجمة النصية والصوتية والبحث عن بدائل الكلمات بشكل احترافي وهو تطبيق يضم قاموس من كلمات ومفرداتي المعاني ويمكن ترجمتها الى أكثر من 90 لغة.

يتيح التطبيق iTranslate امكانية ترجمة النص او بدء محادثة ترجمة صوتية الى اكثر من 90 لغة متوفرة في التطبيق وهو يعمل دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت.

اهم مميزات تطبيق iTranslate :

• امكانية الترجمة الى أكثر من 90 لغة.
• الاستماع إلى ترجمة بأصوات الذكور أو الإناث.
• التبديل بين لهجات مختلفة.
• قواميس مع المرادفات والمعاني المختلفة.
• الترجمة، مشاركة، المفضلة، والتاريخ، وأكثر من ذلك بكثير.

يسهل التطبيق على المستخدم تعلم اللغات واللهجات المختلفة في اكثر من 90 بلد دون الحاجة الى الحصول على دورات أخرى في اللغات, ومجرد النطق بالعبارة أو الكلمة التي تريد ترجمتها وفان التطبيق iTranslate Voice سينطق بها باللغة المستهدفة. إذا لم ينجح التطبيق بفهم لهجتك، يمكنك النقر على قلم رصاص لتصحيح iTranslate Voice. ميزة AirTranslate تتيح لك الإقتران مع شخص آخر لاسلكيا لديه أيضا iTranslate Voice مثبت. يمكنك على حد سواء التكلم بلغتك الام والسماح لتطبيق iTranslate Voice التكفل بالباقي.

تطبيق iTranslate يدعم إدخال حروف للغات مثل الصينية واليابانية و اللاتينية. ومع ذلك، فإنه يأخذ خطوة واحدة أخرى مع الكتابة بالحروف اللاتينية، ويمكنك أن تتحول إلى رموز الكلمات المكتوبة من تلك اللغة بسرعة وسهولة. ميزة التنبؤ بالنص تساعدك أيضا على الكتابة أسرع وأكثر كفاءة من خلال تخمين ما كنت تحاول كتابتة مسبقا.

تحميل تطبيق  iTranslate للايفون , هنا

تحميل تطبيق  iTranslate للاندرويد , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.