تحميل تطبيق المحادثات والفيديو تانجو Tango للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 8:48 صباحًا
تحميل تطبيق المحادثات والفيديو تانجو Tango للاندرويد

تحميل تطبيق المحادثات والفيديو تانجو Tango للاندرويد

يعد تطبيق المحادثات والفيديو تانجو Tango هو افضل تطبيق منافس لاجراء التراسل الفوري والمحادثات الصوتية والفيديو بدقة عالية بالاضافة الى إرسال رسائل نصية مجانية ومشاركة الصور وملفات الفيديو وتحديثات الحالة.

يمكنك خلال تطبيق تانجو تبادل الرسائل النصية والكتابية بينك وبين الأصدقاء المتاحين لديك بسرعه عالية ودون الحاجة إلي إنترنت قوي, وهو من أشهر برامج التواصل في العالم حيث يمكن المستخدمين من التواصل بالعديد من الطرق مجاناً وبدون الحاجة إلى تحمل أعباء نفقات المكالمات الدولية.

اهم ميزات تطبيق تانجو:

  • إمكانية المكالمات الصوتية والمرئية: يمكنك من خلال البرنامج عمل مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بجودة عالية HDD  وبدون تشويش وبدون تقطيع أثناء المكالمات وأثناء الإستخدام.
  • تبادل الرسائل الكتابية: يتيح لك تبادل الرسائل الكتابية في حالة عدم إتاحة المكالمات الصوتية والفيديو لديك فهذه الميزة قد تجعلك أكثر تواصل بين وبين معارفك في مختلف البلاد.
  • إرفاق ملفات وسائط متعددة: حيث أنه يساعدك ويمكنك إرفاق وإرسال ملفات صور وفيديو وملفات أخري من الوسائط المتعددة إلي جميع معارفك وزملائك بكل سرعة وبساطة في الإرسال.
  • إنشاء صفحة شخصية: هذة الميزة تساعد معظم المستخدمين علي التعرف علي بعضهم البعض من خلال الصفحة الشخصية لهم التي يتم إنشائها أثناء التسجيل وإضافة جميع التفاصيل الخاصة بك وصورة شخصية.
  • العمل علي جميع الشبكات: يعمل التانغو علي جميع شبكات الإنترنت مثل الواي فاي وغيرها بسرعة وبجوة عالية HDD  بدون تقطيع وتشويش .
  • معالجة الأخطاء بإستمرار: يتميز النسخة الجديدة من برنامج تانقو الجديد 2017 علي الكشف عن الأخطاء ومعالجتها بأقصي سرعة ممكنة.
  • يدعم جميع الأنظمة: يدعم برنامج التانغو جميع أنظمة واصدارات الويندوز Windows  المختلفة للكمبيوتر حيث يتيح لجميع مستخدمي الإنترنت تثبيت البرنامج علي الكمبيوتر والإستمتاع بجميع مزايا.

تحميل تطبيق تانجو Tango , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.