تحميل تطبيق رسائل اندرويد Android Messages للتراسل الفوري

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 يونيو 2017 - 5:18 مساءً
تحميل تطبيق رسائل اندرويد Android Messages للتراسل الفوري

تحميل تطبيق رسائل اندرويد Android Messages للتراسل الفوري

يساعد تطبيق رسائل اندرويد Android Messages في ارسال الرسائل النصية SMS وMMS والرسائل الصوتية للاصدقاء والعائلة في اي مكان في العالم ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

مميزات التطبيق:

مشاركة أسرع: حدد أو التقط صورًا ومقاطع فيديو مباشرةً من التطبيق وشاركها بسهولة. يمكنك أيضًا إرسال رسائل صوتية إلى جهات اتصالك.
بحث سهل: ابحث عبر جهات الاتصال وسلاسل المحادثات حتى تجد ما تبحث عنه بالضبط.
تصميم يفي بأغراض معينة: تصميم مبتكر غني بالألوان يجعل التواصل أسرع وأكثر مرحًا.
تحكم أكبر: احظر الأشخاص الذين لا تريد التواصل معهم، كما يمكنك أرشفة الرسائل. لن يزعجك أحد عند عدم الرغبة في تلقي أي رسائل منه!
عبر عن نفسك: أرسل رسائل صوتية أو رموز تعبيرية  أو ملصقات أو موقعك.
ميزات متطورة: علي مشغلي شبكات الجوال المدعومة، يمكنك إرسال رسائل عبر شبكات Wi-Fii أو عبر شبكة البيانات، اعرف متى قرأ أصدقاؤك رسائلك، وغير ذلك

و سوف يأتي التطبيق في هواتف اكثر من عشرين شركة تعمل بنظام اندرويد, كما سوف يتم اعتماده على الواجهة الرئيسية للهواتف العاملة بنظام اندرويد.

ويسمح التطبيق بتبادل رسائل مشابهة لما تقدمه تطبيقات الدردشة كإرسال الصور ومقاطع الفيديو والحصول على إشعارات القراءة وغيرها وذلك بدون الحاجة لاستخدام تطبيق معين أو الحصول على اسم مستخدم إنما فقط عبر اعتماد رقم الهاتف.

تحميل تطبيق رسائل اندرويد , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.