تحميل تطبيق Cheetah Keyboard افضل كيبورد احترافي للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 يوليو 2017 - 9:37 مساءً
تحميل تطبيق Cheetah Keyboard افضل كيبورد احترافي للاندرويد

تحميل تطبيق Cheetah Keyboard افضل كيبورد احترافي للاندرويد

يدعم تطبيق Cheetah Keyboard الايماءات الذكية حيث يحتوي على لوحة مفاتيح مبتكرة تشمل على ميزات مثل الكتابة الانزلاقية والتوقع السحابي وآلاف السمات المتعددة وهو متوفر للاندرويد عبر متجر جوجل بلاي.

يحتوي التطبيق على امكانية الكتابة بالايماءات مع ميزات مثل التوقع السحابي والكتابة الانزلاقية وتوقع الايموجي والادخال الصوتي ويدعم اكثر من 100 لغة كما يمكن تغيير حجم لوحة المفاتيح, بالاضافة الى ذلك يضم التطبيق آلاف السمات والخلفيات لاضفاء طابع شخصي مع أكثر من ألف ايموجي وصورة متحركة.

كما يضم التطبيق ميزة المؤثرات ثلاثية الأبعاد في Cheetah Keyboard 3D , ويخزن التطبيق جميع الكلمات المكتوبة تلقائياً لتحسين فعالية الكتابة وتصحيح الكلمات الخاطئة تلقائياً! ميزة التوقع السحابيتوفر اقتراحات الكلمات/العبارات بناء على عادات كتابتك.

ويحتوي على مركز سمات Cheetah Keyboard حيث يوفر مجموعة واسعة من سمات لوحة المفاتيح المجانية! بما في ذلك الأنيمي والسوداء والثلاثية الأبعاد والجمجمة والحب وغيرها الكثير! جميع السمات مجانية مع أنماط خطوط رائعة ولوحة مفاتيح غنائية!

هو أول تطبيق لوحة مفاتيح يشغله محرك رسوم ثلاثية الأبعاد، والذي يمكنك من عيش تجربة تأثيرات الأبعاد الثلاثية التي لا توفرها التطبيقات الأخرى.

مميزات التطبيق:

الإدخال الصوتي  – اضغط مطولاً على زر المسافة لتفعيلها
الحافظة  – طريقة سهلة لنسخ ولصق أي محتوى
تغيير حجم لوحة المفاتيح  – غير ارتفاع لوحة المفاتيح لتناسب احتياجاتك. يدعم عدداً متنوعاً من خيارات دقة الشاشة.

تحميل تطبيق Cheetah Keyboard , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.