نتيجة الثانوية العامة 2018 مصر برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 2:07 مساءً
نتيجة الثانوية العامة 2018 مصر برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات

نتيجة الثانوية العامة 2018 مصر برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات

اعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية ان نتيجة الثانوية العامة 2018 في مصر سوف تعلن صباح يوم الخميس وذلك خلال مؤتمر صحفي للحديث عن نسبة النجاح في كل فرع.

كانت وزارة التعليم أعلنت عن تقسيم الطلاب الأوائل للعام الجاري على النحو التالي: إجمالي عدد الطلاب الأوائل (بنون): (28) طالبا، وإجمالي عدد الطالبات الأوائل (بنات): (22) طالبة.

كما بلغ عدد الطلاب الأوائل في المكفوفين طالبة واحدة، وعدد الطلاب الأوائل بالدمج طالبين، وعدد الطلاب الأوائل بنظام (STEM) طالبين في العلوم والرياضيات.

واحتلت محافظة القاهرة المركز الأول بنصيب 11 مركزا وجاءت المدارس الرسمية في المركز الأول في نوعية المدارس، وشهد هذا العام تفوق البنين على البنات.

وحصلت الطالب ندى حسين إبراهيم حبيب، من محافظة بورسعيد، على ترتيب الأولى في قائمة أوائل الثانوية العامة شعبة العلمى رياضة من محافظة بورسعيد.

ويطلق موقع اليوم السابع خدمة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2018، حيث استعدت سيرفرات اليوم السابع لاستقبال واستيعاب أكبر الأعداد التي تبحث عن نتيجة الثانوية العامة، وأعلن اليوم السابع ترقب نتيجة الثانوية العامة من خلال إدخال اسم الطالب والإيميل الخاص ورقم الجلوس، ليتم إرسال له الدرجات عبر الميل الخاص به فور ظهورها.

موقع اليوم السابع، الدخول من هنا

بوابة فيتو، الدخول من هنا

موقع الوطن، الدخول من هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.