تحميل تطبيق تحويل النصوص الى رموز تعبيرية Text to Emoji للاندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 يوليو 2017 - 2:20 مساءً
تحميل تطبيق تحويل النصوص الى رموز تعبيرية Text to Emoji للاندرويد

تحميل تطبيق تحويل النصوص الى رموز تعبيرية Text to Emoji للاندرويد

تطبيق تحويل النصوص الى رموز تعبيرية Text to Emoji هو تطبيق للاندرويد يساعد في استبدال الرسائل النصية بوجوه ورموز تعبيرية متنوعة وهو متوفر عبر متجر جوجل بلاي.

وتأتي فكرة التطبيق في تحويل أي نصوص إلى رموز تعبيرية مع حرية الإختيار من بين آلاف الرموز التعبيرية, كما ان التطبيق يتيح للشخص التعبير عن شعوره بالرموز التعبيرية ان كان في حالة فرح أو غضب بدلا من المراسلة.

ويدعم التطبيق نسخ النتائج إلى الحافظة لتشاركها مع التطبيقات الأخرى أو ما إذا أردت أن تشاركها مع شخص ما، و يتيح تخصيص و تغيير الرموز التعبيرية وادخال كل ما تريد وتحويل النص إلى رمز تعبيري.

مميزات التطبيق:

• نص قابل للتعديل الى رموز
• اختر من بين آلاف الرموز التعبيرية
• نسخ إلى الحافظة
• مشاركة شعورك لأي شخص
• تخصيص نصوص الى رموز تعبيرية

وويدعم التطبيق نسخ النتائج إلى الحافظة لمشاركتها مع التطبيقات الأخرى، أو المشاركة فورًا مع أحدهم، كذلك يدعم تخصيص الرموز التعبيرية، كما ان التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي ويفضل ان يكون نظام التشغيل اندرويد 4.1 فأعلى.

عند كتابة اي نص يقوم التطبيق بتحويله الى رموز تعبيرية بناء على النص حيث يمكن تأتي الرموز على شكل فرح او غضب او حزن او حب وغيرها ويمكن مشاركة الرموز التعبيرية عبر الشبكات الاجتماعية من خلال نسخها الى الحافظة ومشاركتها.

تحميل تطبيق تحويل النصوص الى رموز , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.