تحميل تطبيق المراسلة والمكالمات ايمو imo للاندرويد والايفون

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 11:35 صباحًا
تحميل تطبيق المراسلة والمكالمات ايمو imo للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق المراسلة والمكالمات ايمو imo للاندرويد والايفون

تطبيق ايمو imo هو من أشهر تطبيقات المحادثات المجانية لإرسال الرسائل واجراء مكالمات صوتية وفيديو بدقة عالية وانشاء مجموعات وارسال الصور والملفات.

مميزات التطبيق:

مكالمات فيديو ومكالمات صوت مجانية عالية الجودة
إنشاء مجموعات مع الأصدقاء والعائلة وزملاء الغرفة والمزيد
مشاركة الصور واستكشافها بسهولة في المجموعات الخاصة بك
عبر عن شخصيتك باستخدام ملصقات مجانية!
محسن لأجهزة Android اللوحية

تطبيق ايمو يوفر مكالمات دولية مجانية بدون اي تكاليف، وتستطيع من خلال برنامج imo Messenger ارفاق ملفات وسائط متعددة مثل : صوت ، صورة ، فيديو ، وملفات اخرى ، برنامج imo يعمل على حماية بيانات المستخدمين لذلك يفضله الكثير من المستخدمين.

يسهل التطبيق على المستخدم امكانية الدخول إلى شبكات التراسل الفوري الرئيسية والدردشة مع أصدقائك مباشرة من خلال الكمبيوتر من متصفح الويب الخاص بك وايضا ما سوف يعجبك في البرنامج وجود نسخة من البرنامج تستطيع من خلالها التواصل مع الاصدقاء من خلال سطح المكتب اي من خلال الكمبيوتر وهي النسخة المفضلة.

كما يتيح ايضا المكالمات الجماعية وانشاء مجموعات دردشة من خلال التطبيق ليشمل عدد كبير من الاصدقاء وافراد العائلة، كما يمكن من خلاله مشاركة وتبادل الملفات بكافة الصيغ من صور او ملفات نصية او فيديو، بالاضافة الى التوافق مع العديد من انظمة الهواتف، واستخدام اللغة العربية يجعل سهل فى الاستخدام.

تحميل تطبيق ايمو للايفون , هنا

تحميل تطبيق ايمو للاندرويد , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.