جوجل تقرر تأجيل اطلاق نظام اندرويد وير 2.0 للعام المقبل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 11:48 مساءً
جوجل تقرر تأجيل اطلاق نظام اندرويد وير 2.0 للعام المقبل

جوجل تقرر تأجيل اطلاق نظام اندرويد وير 2.0 للعام المقبل

اعلنت شركة جوجل عن تأجيل اطلاق النسخة الجديدة من نظام تشغيل اندرويد وير 2.0 لساعة جوجل الذكية الى العام المقبل 2017 , ويأتي تأجيل اطلاق النظام بعد اعلان جوجل في وقت سابق عن اطلاق التحديث في بداية الخريف الحالي .

وأكدت جوجل انها تعمل على توسيع ميزات نظام التشغيل اندرويد وير الاصدار الثاني مع جلب ميزات اخرى مثل السماح بتحميل وتصفح التطبيقات وتنزيلها بشكل مباشر الى الساعة الذكية دون تثبيتها على هواتفهم اولا , كما اكدت جوجل انها تسعى لاطلاق اندرويد وير 2.0 على شكل منصة مستقلة من اجل تقليل الاعتماد على الهواتف .

وقالت جوجل أنها  لمستخدمي نظام تشغيل iOS بتنصيب التطبيقات والواجهات على ساعات أندرويد بحيث لم يعد الأمر مقتصراً فقط على أصحاب أجهزة الأندرويد.

وكانت جوجل أطلقت اليوم نسخة المعاينة الثالثة للمطورين والتي تجلب عدد من المزايا الجديدة كما ستقوم باطلاق نسخة معاينة رابعة

وسوف يعمل نظام التشغيل الجديد اندرويد وير 2.0 عن طريق متجر جوجل بلاي من خلال توصيل ساعة جوجل الذكية على الهاتف عبر تقنية البلوتوث او الاتصال بالواي فاي او الشبكة الخلوية , ويمكن من خلاله تنزيل وتحميل وتصفح التطبيقات دون الرجوع الى الهاتف بالاضافة الى شراء تطبيقات مدفوعة حيث يمكن توثيق هوية المستخدم بهاتفه الذكي.

وتحاول قوقل تدريجياً جعل منصة أندرويد وير مستقلة بحد ذاتها من اجل تقليل الاعتماد على الهواتف الذكية ومستقبلاً سيمكن الشراء والتوثيق من الساعة الذكية مباشرة.

وسوف يجلب الاصدار الجديد اندرويد وير 2.0 ميزة المساعد الصوتي ابلاضافة الى تحسين واجهة المستخدم في ساعات جوجل الدائرية والتعامل مع الاشعارات وميزة الرد الذكي من قوقل وارسال الرسائل والمحادثات .

ويأتي تأجيل جوجل اطلاق نظام التشغيل الجديد اندرويد وير 2.0 بسبب اعلان الشركات الكبرى مثل إل جي و هواوي وموتورولا عن توقف اصدار الساعات الذكية هذا العام .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.