سكايب تطلق تحديث جديد يتيح امكانية استخدام سيري على نظام iOS 10

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 12:28 صباحًا
سكايب تطلق تحديث جديد يتيح امكانية استخدام سيري على نظام iOS 10

سكايب تطلق تحديث جديد يتيح امكانية استخدام سيري على نظام iOS 10

اعلنت سكايب اليوم عن اطلاق عملية تحديث رئيسية لتطبيقها على نظام التشغيل iOS والذي يجلب مجموعة من الميزات الجديدة والتحسينات لنظام التشغيل iOS 10 .

ويجلب التحديث الجديد لتطبيق سكايب , تحسين خدمات اتصال المعلومات بالاضافة الى دعم الاتصال Call Kit واستخدام المساعد الصوتي سيري .

وحمل التطبيق الجديد من سكايب رقم 6.25 , حيث اعلنت مايكرسوفت عن امكانية المستخدمين الحصول على التطبيق الجديد بشكل مباشر من خلال تنزيله من متجر آبل ستور App Store

ويدعم التحديث الجديد تخزين معلومات الاتصال وتفاصيل اتصالات سكايب في الاتصالات القائمة , كما يدعم التطبيق ميزة CallKit والتي تمكن المستخدمين من اظهار مكالمات سكايب بشكل يشابه ظهور المكالمات العادية على شاشة قفل الهاتف , مما يسهل من عملية التبديل بين المكالمات العادية ومكالمات سكايب والرد في كلا الحالتين , بالاضافة الى الحصول على تنبيهات والإجابة على مكالمات سكايب باستخدام CarPlay .

كما يجلب التحديث الجديد ميزة تخزين اتصالات سكايب بالاضافة الى بدء مكالمى فيديو سكايب، مكالمة صوتية، أو حتى الدردشة سكايب، دون الحاجة إلى الذهاب إلى التطبيق أولا.

كما يضم التحديث الجديد من سكايب ميزة الاتصال بالشخص عبر خدمة المساعد الصوتي سيري وذلك عند وجود معلوماته ضمن جهات الاتصال حيث يطلب سيري من المستخدم التأكيد على اختياره للشخص المطلوب .

واكدت شركة مايكروسوفت أنها تعتزم ادخال وظائف SiriKit وCallKit ضمن تطبيق سكايب للأعمال الموجه لنظام “أي أو إس” iOS خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.