اطلاق ميزة Always On Display في هواتف أندرويد 8.1 قريبا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 7:05 مساءً
اطلاق ميزة Always On Display في هواتف أندرويد 8.1 قريبا

اطلاق ميزة Always On Display في هواتف أندرويد 8.1 قريبا

قالت شركة جوجل أنها تستعد للكشف عن هاتفي pixel 2×1 , pixel 2، في الرابع من تشرين الأول / أكتوبر القادم وذلك في حدث تقيمه الشركة تزامنا مع اطلاق تحديث نظام اندرويد 8.1

وأشارت أنه من المحتمل أن يأتي الهاتفان مع تحديث أندرويد 8.1 الذي سيحمل معه بعض الميزات الإضافية الجديدة.

ولفتت أن من بين هذه الميزات التي وفرتها أندرويد 8.0 بالفعل، لكنها لا تزال معطلة بشكل إفتراضي، هي ميزة Always on ، وهي ميزة تقوم بإظهار الساعة والتنبيهات بشكل دائم على الشاشة.

وأوضحت أن هذه الميزة ليست جديدة بالنسبة لأصحاب الكثير من الهواتف من شركات مثل سامسونج وأل جي.

وأكدت أن هذه المرة ستكون المرة الأولى التي سيدعم من خلالها أندرويد هذه الميزة رسميا ويوفرها كجزء من الشيفرة المصدرية لنظام التشغيل.

وأضافت أن الميزة الجديدة ستتوفر بشكل رسمي ضمن هاتفي pixel 2×1 , pixel 2 ، ومن المحتمل أن تتوفر لأجهزة جوجل الأخرى كالجيل الأول من هواتف pixel ، و هواتف Nexus ، لدى حصولها على تحديث أندرويد 8.1.

وقد تمكن بعض المطورين من تفعيل الميزة ( الموجودة لكن المُعطّلة في أندرويد 8.0 ) على هاتف Nexus 6.

يُذكر أنه إضافةً إلى الجيل الثاني من Pixel، من المحتمل أن تُعلن جوجل أيضًا عن سماعات جديدة تدعم مُساعد Google Assistant ونسخة جديدة من جهاز Google Home.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.