نوكيا تستعد لإطلاق هاتفها الجديد نوكيا 2

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 سبتمبر 2017 - 8:21 صباحًا
نوكيا تستعد لإطلاق هاتفها الجديد نوكيا 2

نوكيا تستعد لإطلاق هاتفها الجديد نوكيا 2

جاء في تقرير شركة HMD أن نوكيا تستعد للإعلان عن هاتفها الجديد نوكيا 2 والذي يأتي مع مواصفات وتصميم جديد مع اللون الأسود وبنظام تشغيل أندرويد نوجا.

وكشف التقرير أن هاتف نوكيا 2 الجديد لن يأتي مع أزرار أسفل الشاشة وذلك على الرغم من وجود مساحة كبيرة أسفل الشاشة. كما ياتي مع بطارية 4000 مللي أمبير،  ومن المتوقع استمرار عمل البطارية ليومين كاملين دون انقطاع الشحن، بالإضافة إلى أن الهاتف سيعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجاووفقا لما نشره موقع fonearena الهندي.

ولفتت أن هذا الهاتف هو أول هاتف أندرويد من نوكيا يأتي مع أزرار على الشاشة بدلا من الأزرار الحقيقية، حيث أن جميع الهواتف بما في ذلك هاتف نوكيا الرافي نوكيا 8 كان يمتلك أزرارا أسفل الشاشة.

وأشارت الكثير من التسريبات إلى أن هاتف نوكيا 2 يأتي بشاشة 5.5 بوصة HD ، مدعوم بمعالج رباعي النواة Oualcomm Snapdragon 212 ، مع ذاكرة وصول عشوائي 1/2 جيجا بايت .

وأوضحت أن الهاتف يعمل بنظام أندرويد نوجا 7.1 ، وهو يمتلك كاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل. وسوف يطلق الهاتف نوكيا 2 رسميا في الأسواق يوم 5 أكتوبر بسعر قياسي يصل إلى 160 دولار أمريكي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.