انستقرام تطلق تحديث جديد يدعم ميزة التشغيل التلقائي للأصوات

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 7:59 مساءً
انستقرام تطلق تحديث جديد يدعم ميزة التشغيل التلقائي للأصوات

انستقرام تطلق تحديث جديد يدعم ميزة التشغيل التلقائي للأصوات

قدمت انستقرام تحديثا جديدا يجلب ميزة التشغيل التلقائي لأصوات مقاطع الفيديو، بعد أن كانت جميع الأصوات تُكتم تلقائيًا بهدف تجنيب المستخدمين الإحراج خاصةً في الأماكن العامة.

وأكدت الشركة أن هذا التحديث جديد أصدرناه تم إصداره حديثا، حيث يشمل كلًا من مقاطع الفيديو التي يشاركها المستخدمون، وكذلك الإعلانات المرئية.

وأوضحت الشركة أن الأصوات تبقى مكتومة تلقائيًا حين تشغيل التطبيق، ولكن بعد النقر على أي مقطع فيديو لتشغيل صوته، فإن أي مقطع فيديو بعده خلال نفس الجلسة سوف يُشغل صوته تلقائيًا، ما يعني أنه في حال إغلاق التطبيق سوف يتعين على المستخدم النقر على أول مقطع فيديو لتفعيل الصوتي.

وذكرت أن بالسابق كان المستخدم يضطر للنقر على كل مقطع فيديو يريد تشغيله، على غرار الميزة الجديدة التي تعمل على تشغيل التطبيق بدون النقر على المقطع الصوتي لتشغيله.

ولفتت الشركة أنها حافظت على الإعدادات الإفتراضية للتطبيق، أي أن الصوت يبقى مكتومًا حين تشغيله أول مرة، ثم إنه في حال قام المستخدم بكتم صوت آخر فيديو يشاهده، فإن جميع الفيديوهات التالية سوف تبقى مكتومة الصوت.

بالإضافة إلى أن التطبيق لا زال يلتزم بإعدادات الجهاز فيما يتعلق بميزة القصص ديوهات ميزة القصص، ما يعني الصوت يشتغل تلقائيًا في حال كانت إعدادات الصوت الخاصة بالجهاز فعالة، أما في حال كان الجهاز صامتًا فسوف تبقى الفيديوهات صامتة أيضًا.

الجدير بالذكر أن الشركة قالت أن هذه خطوة تستهدف إرضاء كل من المستخدمين والمعلنين على حد سواء، إذ إن تشغيل أصوات إعلاناتهم تلقائيًا، سوف يشجع المستخدمين على إكمال الإعلانات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.