تحميل سناب شات snapchat download يدعم ميزة الاشارة للأصدقاء

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 3:04 صباحًا
تحميل سناب شات snapchat download يدعم ميزة الاشارة للأصدقاء

تحميل سناب شات snapchat download يدعم ميزة الاشارة للأصدقاء

أعلنت سناب شات snapchat عن ميزة جديدة تمكن المستخدمين من الاشارة الى الاصدقاء، وذلك في تحديث جديد للتطبيق وذلك على غرار ميزة المنشن الموجودة في تطبيقات فيسبوك وانستقرام وجوجل بلس.

هذه الميزة التي أطلقها “سناب شات” تماماً مثل فيسبوك وانستقرام وبعض الشبكات الاجتماعية هي مهمة للجميع، سواء كنت من الحسابات المؤثرة بحيث يمكنك الإشارة لحسابات أخرى كإعلانات، أو كنت تجري حديثاً مع صديقك وتريد الإشارة لحسابه لمتابعته وغيرها.

وقالت “سناب شات” إنها حالياً تختبر الميزة بدون توضيح الإطار الزمني لإطلاقها رسمياً للجميع. ولا نعلم لماذا تأخرت “سناب شات” كل هذه المدة حتى وفرت الخدمة حيث إن انستغرام توفرها منذ عامين في القصص بعد أشهر قليلة من نسخ الميزة.

بحسب من تمكن من اختبار الميزة فإن التطبيق لا يعرض قائمة بحسابات مقترحة بعد وضع رمز @ والبدء بكتابة الأحرف الأولى، ولا نعرف إن كان هذا موقتاً لكون الخدمة قيد الاختبار أم ستبقى هكذا دائماً لأنه سيكون صعباً الإشارة للحسابات التي أسماؤها طويلة ومعقدة.

كما أن الإشارة والمنشن حالياً لا يرسل إشعار للشخص المشار إليه وهو ما قد يكون جيداً لمحبي البساطة، لكنه مزعجاً لمحبي الخصوصية.

فيما أكد متحدث رسمي باسم سناب شات أن كل الصور المتحركة التي يمكن إدراجها حاصلة على تصنيف PG ما يعني أنها مناسبة للمشاهدة من قبل من أعمارهم 13 سنة وما فوق وهو الحد العمري الذي تسمح سناب شات باستخدامه.

ويمكن الحصول على الاصدار الاخير من سناب شات للايفون عبر متجر ابل ستور، ولهواتف الاندرويد عبر متجر جوجل بلاي

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.