تطبيق استرجاع الصور والملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات للأندرويد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 3:56 مساءً
تطبيق استرجاع الصور والملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات للأندرويد

تطبيق استرجاع الصور والملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات للأندرويد

مع هذا التطبيق سوف تكون قادرا على استعادة كل الصور أو الملفات والبيانات التي تم فقدانها أو حذفها بالخطأ حتى بعد الفورمات بسهولة، حيث يحتوي على مميزات كثيرة.

ديسك ديجر 2018 وهو أحد أشهر البرامج وأكثرها فاعلية في أستعادة الملفات بمختلف الصيغ والإمتدادات وبسهولة، وذلك يشمل الصور بكافة أنواعها وأجحامها وإمتداداتها بالإضافة إلي مقاطع الفيديو أيضاً والأسماء والمستندات وملفات التطبيقات.

ممبزات التطبيق:

  • فعال : يعتبر من أكثر التطبيقات فاعلية في إسترجاع المفات المحذوفة علي الإطلاق ويتميز بالمصداقية الكبيرة فمعظم البرامج الأخري ما هي إلا عبارة عن خدعة تجدها مليئة بالإعلانات ولا تؤدي أي من المهام المطلوبة.
  • مجاني : من الجيد أن يتوفر من البرنامج نسختين لتناسب إحتياجات الجميع ففي حال كنت تستطيع شراء البرنامج سوف تتمتع ببعض الإمكانيات الإضافية أما في حال كنت لا تسطيع فلا مشكلة الإصدار المجاني يفي بالغرض.
  • سهل الإستخدام : يتمتع البرنامج بميزة مهمة جداً وهي أنه سهل الإستخدام وذلك علي عكس كل البرامج التي تنافسه فبعد الإنتهاء من تثبيته كل ما عليك فعله هو تحديد المكان الذي تريد “إستعادة الملفات المحذوفة” منه وتضغط علي موافق لبيدأ البرنامج بشكل تلقائي بالبحث عن كل الملفات التي يمكن إسترجاعها بدون أي تدخل منك.
  • متوافق مع الأنظمة : يعمل البرنامج علي العديد من الانظمة من بينها الأندرويد والأيفون ومن المتوقع أن يتم تطوير البرنامج قريباً ليتوافق مع الكمبيوتر وشريحة أكبر من الهواتف وهذه سوف تكون ميزة رائعة.
  • لا يحتاج للكمبيوتر :  علي عكس جميع برامج إستعادة الملفات المحذوفة لا يحتاج الى توصيل الهاتف بالكمبيوتر لإتمام عملية إستعادة الملفات بل كا ما يطلبه هو التثبيت فقط ومن ثم يقوم بمهمته بكل كفائة وبدون مشاكل.

ويعتبر تطبيقDiskDigger من أفضل التطبيقات المتوفرة عبر متجر جوجل بلاي، ويحتوي على ميزة حفظ نسخة احتياطية من ملفاتك والصور ومقاطع الفيديو على Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يسمح لك التطبيق أيضًا بحفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.

تحميل تطبيق استرجاع الصور للاندرويد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.