مميزات جديدة في تحديث ماسنجر واتس اب لا يعرفها الكثير

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 مارس 2018 - 3:52 صباحًا
مميزات جديدة في تحديث ماسنجر واتس اب لا يعرفها الكثير

مميزات جديدة في تحديث ماسنجر واتس اب لا يعرفها الكثير

التحديثات الأخيرة لتطبيق ماسنجر واتس اب للأندرويد والأيفون شملت على الكثير من المميزات التي لا يعرفها الكثير، وهنا نشرح لكم طريقة الاستفادة منها.

1- ميزة سماع المكالمات بسرية في وجود الأصدقاء:

تعد هذه الميزة من التقنيات التي توفرت مؤخرا ضمن التحديثات التي يتلقاها الـ”واتس آب” من قبل مطوريه وهذه الخاصية تتضمن سماع الرسائل الصوتية بسرية تامة حتى وإن كان حولك الأهل والأصدقاء وذلك عن طريق فتح الرسالة الصوتية وتقريبها من أذن المستخدم فيتحول الصوت من السماعة الخارجية للهاتف إلى السماعة العليا للهاتف من خلال المستشعر الموجود في الجهاز لعدم صدور أي أصوات خارجية.

2- إضافة اختصار الدردشات الفردية إلى الشاشة الرئيسية

تمكن هذه الميزة من إنشاء اختصارات على الواجهة الرئيسية للهاتف لأهم الدردشات التي يتناولها المستخدم باستمرار، ولكن هذه الميزة لا تعمل إلا ضمن الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

ويمكن إنشاء الاختصارات من خلال الدخول إلى إحدى الدردشات الفردية، ثم قم بالضغط على خيارات المحادثة، وبعد ذلك اضغط على المزيد، ومن بعدها على خيار إضافة اختصار للمحادثة (Add Conversation Shortcut)، وحينها سوف تظهر أيقونة تحميل الصورة الشخصية لجهة الاتصال على الشاشة الرئيسية الخاصة بك.3- ميزة معرفة أكثر شخص تتحدث إليه.

لاكتشاف أصدقائك الذين تتحدث إليهم بشكل أكبر من غيرهم على واتس آب، وإذا كنت تمتلك جهازًا يعمل بنظام (iOS)، إدخل إلى الإعدادات (Settings) -> الحساب (Account) -> تخزين الاستخدام (Storage Usage)، وهنا سترى قائمة الأشخاص والمجموعات التي راسلتها عبر التطبيق وإلى جانبها عدد تفاعلاتك مع هذا الشخص أو المجموعة.

إذا قمت باختيار خيار الحجم “Size” من أسفل يمين الشاشة يمكنك معرفة الشخص الذي أنفقت معه معظم حزمة البيانات التي تستخدمها.

ويمكن تحميل الاصدار الاخير من ماسنجر واتس اب للايفون عبر متجر ابل ستور ، وللأندرويد عبر متجر جوجل بلاي

المصدر - بوابة فيتو
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة فور نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.