تكنولوجيا

شرح طريقة حماية تطبيق ماسنجر الواتساب بكلمة مرور

شرح طريقة حماية تطبيق ماسنجر الواتساب بكلمة مرور

هذه الطريقة السهلة تمكنك من حماية ماسنجر الواتساب بكلمة مرور، وذلك لتأمين المحادثات والصور ومنع الوصول الى الرسائل من قبل أي شخص آخر.

النصائح القادمة تهدف إلى حماية حساب الواتساب، في حال أردنا تأمين الوصول إلى التطبيق باستخدام كلمة مرور، ليس أمامنا أي خيار سوى اللجوء إلى تطبيقات خارجية. وبالنسبة لنظام أندرويد، هناك مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك تطبيقات مثل “آب لوك”، أو تطبيق “لوك فور واتس ماسنجر”، أو “آب لوكر”.

ويتمثل دور جميع هذه التطبيقات في حماية تطبيق الواتساب من خلال كلمة سر. في المقابل، ليست هناك أي وسيلة فعالة بالنسبة لنظام آي أو إس فيما يخص حماية التطبيق.

بالنسبة لنظام أندرويد أو آي أو إس على حد سواء، يمكن حماية حسابنا على تطبيق الواتساب من خلال كلمة سر، ولربط حساب الواتساب بكلمة سر، يجب الولوج إلى قسم “الإعدادات”، ثم “الحساب”، ثم الضغط على “التحقق من خلال خطوتين”، واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. وبهذه الطريقة لن يتمكن أي شخص من انتحال شخصيتك حتى عند استعمال رقم هاتفك.

مما لا شك فيه، أنه يجب الحرص على الاحتفاظ بكلمة السر التي تم إدراجها في الجهاز، الذي تمت فيه عملية “التأكيد من خلال خطوتين”، لأنها بالغة الأهمية عند الرغبة في تغيير الهاتف المحمول. وفي حال نسي المستعمل كلمة السر، فلن يتمكن من إعادة استعمال نفس الحساب مجدداً.

الوسوم

محمد الشهري

محمد الشهري , محرر اخبار الرياضة والصحة , حاصل على شهادة في التربية الرياضية والتغذية , مؤسس ومدير مجلة فور نيوز 24 . moh.878@hotmail.com

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق